الخميس 16 مايو 2024

عرض حلقة «وأنا قبلت» من مسلسل «زي القمر» الليلة

أيتن عامر

فن11-9-2021 | 08:49

نورهان اسامة

تعرض اليوم السبت 11 سبتمبر أولى حلقات حكاية "وأنا قبلت"، ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، من تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام.

ومن المقرر عرض الحلقة الأولي من الحكاية، علي قناة cbc في تمام الساعة الـ 8 مساء، وذلك بعد انتهاء عرض الحكاية الأولي من المسلسل ، والتي حملت اسم "غالية" للفنانة درة.

وأنا قبلت

وطرحت الفنانة أيتن عامر مؤخرًا، البرومو الرسمي لحكاية "وأنا قبلت" عبر حسابها علي "إنستجرام"، وكتبت: "عمر ما المجتمع استغرب جواز الراجل من بنت أصغر منه بكتير، بس لو الست هي اللي اتجوزت راجل أصغر منها يبقي عيب وألف وعيب، استنوني في حدوتة وأنا قبلت من يوم السبت القادم علي سي بي سي".

وحكاية "وأنا قبلت" من بطولة تيام مصطفي قمر، عابد عناني، محسن منصور، ليلي عز الدين، لبني ونس، لاشينة لاشين، والعمل من تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام، وإنتاج شركة سيلميديا.

وتعد حكاية "وأنا قبلت" ثاني حكايات الموسم الثاني من مسلسل "زي القمر"، حيث تجسد الفنانة درة بطلة أولي الحكايات والتي تحمل اسم "غالية"، والتي عًرضت مؤخرًا علي قناة cbc، من تأليف أحمد حسني، وأحمد فرغلي، وإخراج شيرين عادل، ويشارك في البطولة صلاح عبد الله، مراد مكرم، فرح.

فيما تجسد الفنانة صابرين بطلة الحكاية الثالثة، والتي تحمل اسم "واحد في المية"، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك البطولة مدحت صالح، وعفاف شعيب.

ومسلسل "زي القمر" يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار اجتماعي.