السبت 18 مايو 2024

«حفل عرائس».. محمد منير يحيي حفلًا بساقية الصاوي الخميس المقبل

محمد منير

فن12-9-2021 | 15:21

نورهان اسامة

تستقبل ساقية الصاوي حفل عرائس للكينج محمد منير، مع فرقته الموسيقية، وذلك يوم الخميس المقبل 16 سبتمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، علي مسرح الحكمة.

ومن المقرر أن يتغني الكينج محمد منير بمجموعة متنوعة من أغنياته التي تحمل الروح المصرية، إلي جانب اللعب العرائس والتي تشكل معًا تجسيدًا لحفلاته الحقيقية.

ويذكر أن أحيا الكينج محمد منير، يوم الجمعة الماضية حفلاً غنائيًا بالأسكندرية، قدم من خلاله اقة من أعماله الغنائية الذي أعدها خلال مسيرته الفنية وابرزها: أغنية "علي صوتك بالغنا"، " يا طير يا طاير"، و "لما النسيم"، "حارة السقايين".

كما أحيا حفل المسرح الروماني بمارينا، شاركة فيه الفنانة روبى من تنظيم "mwm"  تحت إشراف محمود بخيت رئيس مجلس الادارة.

وغنى "منير" على مدار ساعتين باقة من أشهر أغانيه، كما غنى الكينج عددا من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهد تفاعلا كبيرا من جانب الجمهور، ولم يستطع الوقوف طويلاً وأكمل الحفل جالساً بعد شعوره بالإرهاق.

وكان محمد منير تصدر قائمة تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بعد طرحه أغنية "اللي باقي من صحابي" عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" قبل يوما واحدا، والإغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية منذ أن طرحها الكينج على قناته الرسمية عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، حيث حصدت 894,935 ألف مشاهدة، إضافة إلى 29ألف من الإعجابات من جمهور محمد منير.