الجمعة 17 مايو 2024

كيف علق محمد سعد على شائعة وفاته؟ (تفاصيل)

محمد سعد

فن12-9-2021 | 21:38

حسام يونس

 طمأن الفنان محمد سعد، جمهوره من خلال نشره صورة من أحدث ظهور لها، على حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"بعد شائعة وفاته، حيث أبدى انزعاجه من أخبار وفاته بفيروس كورونا.

وعلق "سعد" على الصورة قائلاً: "صبح صبح علي كل حبايبي، انا بخير وبشرب قهوتي وبكتبلكو البوست كمان .. متصدقوش حاجه غير من علي صفحاتي الرسميه فقط".

وفي سياق متصل، انتشرت خلال الساعات الماضية  شائعة وفاة محمد سعد متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا، ونفى المكتب الإعلامي للفنان في تصريحات صحفية:" أن ما تم تداوله ما هو إلا مجرد شائعات وأن سعد بصحة جيدة ولا صحة لأية أخبار تنشر على صفحات مجهولة المصدر".

يذكر أن الفنان محمد سعد شارك مؤخراً في فيلم " الكنز2: الحب والمصير"، الذي تدور أحداثه حول حكايات حتشسبوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب، ويحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز يخبره بشأنه من خلال وصيته المسجلة.

فيلم " الكنز2: الحب والمصير" من بطولة محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أمينة خليل، أحمد رزق، روبي، سوسن بدر، هيثم أحمد زكي، أحمد حاتم، نهى عابدين، عبدالعزيز مخيون، جميل برسوم، وقصة سينمائية شريف عرفة، وسيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة، وإنتاج الإخوة المتحدين، وليد صبري.