الأربعاء 22 مايو 2024

منها الاحزمة الكبيرة.. 5 اكسسورات أنيقة احرصي على ارتدائها هذا الخريف

موضة اكسسورات خريف 2021

سيدتي13-9-2021 | 11:19

ولاء نبيه

تهتم الكثير من السيدات بالاكسسورات فلها مكانة خاصة عنهن، لدورها البارز في منحها القدر الأكبر من الاناقة مهما اختلفت طريقة ملابسها، وفي السياق التالي نستعرض اهم الاكسسوارات المصصممة لتناسب  خريف 2021، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع "pinkvilla".

الأحزمة الكبير

من بين الاكسسورات الأكثر شيوعا في خريف 2021هى الاحزمة كبيرة الحجم ، حيث تمنح مزيد من الاناقة على الملابس ،لذا تعد خيار مثالي عند ارتداء الفساتين او جيب والبنطلون.

النظارة الشمسية الكبيرة

تتصدر نظارة الشمس كبير الحجم اهم الاكسسورات هذا الخريف لذلك ابحثي عن النظارات كبيرة الحجم والمزينة بالألوان والخرز.

الإيشاربات الانيقة

كانت الأوشحة او الايشاربات عنصرًا أساسيًا في خزانة الملابس للنساء من جميع الأجيال، لكنها عادت بقوة هذا الموسم، بعد أن ارتدت عارضات الأزياء أوشحة رائعة للرأس والرقبة على شكل مناديل أنيقة مؤخرًا، حاولى أن يحتوي وشاحك على الألوان الفاخرة والنابضة بالحياة المقترنة بطبعات بوهو المستوحاة من الطراز القديم فهو خيار مثالي للانتقال إلى خريف 2021 بأناقة.

الصنادل المبطنة

لان راحة القدمين تعد أولوية لكافة النساء فان الصندل المبطن يتصدر قائمة الموضة هذا الخريف، لما يوفره من راحة للقدمين أثناء المشي، وعلى الرغم من اعتباره اتجاه غير مرغوب سابقا، إلا أن عاد الأن كموضة راقية.

الحقائب الهلالية

تتميز هذه الحقائب بشكلها الهلالي وحمالات كتفها الطويلة، ويبدو أنها عادت للظهور مرة أخرى، وهي شكل متطور من حقيبة هوبو الكلاسيكية، ويأتي منها اتجاه أخر نابض بالحياة من خلال الطبعات والألوان العصرية.

السلاسل الطويلة

السلاسل الطويل تفرض سيطرتها هذا الخريف حيث ان أكثر ما يميزها أنها يمكنها ببساطة أن تضيف لمسة أنيقة على إطلالتك دون مجهود. فإن كنت ترتدين ملابس سادة فستحصلين بفضلها على إطلالة مليئة بالحيوية.