الإثنين 29 ابريل 2024

الجمعة.. مناقشة رواية امرأة عابرة ورجل وحيد للكاتب سيد عبدالحميد

رواية امرأة عابرة ورجل وحيد

ثقافة13-9-2021 | 14:50

أبانوب أنور

يستضيف صالون إدراك الثقافي حفل مناقشة وتوقيع رواية "إمرأة عابرة ورجل وحيد" للكاتب سيد عبد الحميد و يدير المناقشة أ. يوسف ممدوح و ذلك يوم الجمعة المقبل 17 سبتمبر الساعة في الرابعة مساءً.

وجاء على غلاف الرواية لم يفكر بي أحد، لم يعبأ أحد بشأني و لم يهتم أحد لأمري، لقد حُرمت من فرحة الزفاف كجميع البنات في مثل عمري، لم أنعم بقصة حب كما كنت أقرأ في الروايات و أشاهد في كل الافلام، لم أحظَ يومًا في حياتي بشيء أريده، كل الأمور كنت مرغمة عليها و كل الحروب خضتها وحدي.

و كأنه حزن سرطاني لا علاج له، الحزن قاسي، صلب، لا يذوب، يجثم علی القلب كالحجارة، والذكريات حصی صغير كأنها في العين تجعل الدموع تُذرف بألمٍ جمٍ. أود أن أتلاشی، أن أذوب، الحزن يجعلني باليًا، الجميع يمر بي و يرتطم بي ولا يلتفتون، يتجاهلونني، ولا يتجاهلون حزني، أود أن تختفي تلك الهالات من تحت عيني، و تختفي هالات الحزن التي تحيط بي وتجعل الجميع يتعجبون و يبدون اندهاشهم بالغريب الموجود في كل مكان و لا يعرفون عنه سوی أنه كئيب وحزين، لا يتكلم، ولا أحد يعرف عنه شيئًا.

 

يذكر أن سيد عبد الحميد كاتب مصري، قاص ومدون إليكتروني، لدى العديد من المواقع الإلكترونية، وتعد رواية "امرأة عابرة ورجل وحيد" أول عمل روائي له بعد صدور المجموعة القصصية "لارا" في عام 2019 وكتاب "الاكتئاب بين التعايش والانتحار" في عام 2020، والثلاثية مع دار اكتب للنشر والتوزيع.

Dr.Randa
Dr.Radwa