الجمعة 17 مايو 2024

استجابة لرغبة الجماهير.. أحمد عز في كايرو شو

أحمد عز

فن13-9-2021 | 21:32

رضوى سمير

بعد النجاح الكبير التي حققته الفترة الماضية، يعود الفنان أحمد عز من جديد لتقديم مسرحية "علاء الدين" بدءًا من الخميس المقبل على مسرح كايرو شو بالقاهرة.

وأشار مجدي الهواري مخرج العرض والشريك المؤسس لكايرو شو إلى أن عودة العروض جاء استجابة لرغبة الجماهير بعد النجاح الساحق الذي حققته المسرحية منذ انطلاقها العام الماضي خلال عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية ثم الإقبال الجماهيري منقطع النظير خلال فترة عرضها فى مصر الشهور الماضية. 

مسرحية "علاء الدين" إخراج مجدي الهواري وبطولة النجم أحمد عز، ويشاركه البطولة تارا عماد "ياسمين" ومحمد ثروت "الجني"، وهشام إسماعيل "الوزير جعفر" وسامي مغاوري "السلطان"، كريم عفيفي "قفة"، محمد جمعة "فرعون".


على الجانب الآخر، يستكمل الفنان أحمد عز تصوير اخر أعماله السينمائية، حيث أن المخرج مروان وحيد حامد يواصل تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم "كيرة والجن"، حيث يتبقي له 5 أيام فقط للإنتهاء منه، حيث من المقرر تصويرهم في دولة المجر، ليدخل بعدها الفيلم غرف المونتاج إستعدادًا لعرضه بالموسم الشتوي المقبل.

وإنتهي المخرج مروان حامد من تصوير مشاهد الفيلم، بالعديد من أماكن التصوير بين القاهرة والإسماعيلية، إضافة إلي عدد من المشاهد الداخلية والتي تم تصويرها داخل مجموعة من الإستديوهات.

وكانت الفنانة عارفة عبد الرسول قد كشفت، في تصريح خاص لـ"دار الهلال"، عن تفاصيل شخصيتها التي تجسدها خلال أحداث الفيلم، وهي جدة الفنان كريم عبد العزيز، التي تسانده في محنة وفاة زوجته، وتساعده في تربية ابنه.

فيلم "كيرة والجن" بطولة أحمد عز ، كريم عبد العزيز، هند صبري ،سيد رجب ،أحمد مالك ،على قاسم ،هدى المفتى ،محمد عبد العظيم عارفة عبد الرسول وغيرهم.