الجمعة 28 يونيو 2024

«المصرية للاتصالات» توقع مذكرتي تفاهم لتحديث خدماتها

25-5-2017 | 20:18

وقعت «المصرية للاتصالات»، اليوم الأربعاء، مذكرتي تفاهم مع شركة «اتصالات مصر»، للتعاون في تقديم خدمات التجوال المحلي بتكنولوجيا الجيل الثاني والثالث والرابع، عبر الشبكة الحالية لشركة اتصالات مصر، بالإضافة إلى مذكرة تفاهم لتقديم خدمات الصوت الدولية، لمدة خمس سنوات اعتبارًا من توقيع الاتفاقية.

وشهد مراسم التوقيع، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس ياسر القاضي، بحضور العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، المهندس أحمد البحيري، والرئيس التنفيذي للأسواق الدولية بمجموعة اتصالات الإمارات، المهندس حاتم دويدار، والرئيس التنفيذي لشركة «اتصالات مصر»، المهندس حازم متولي، وعدد من قيادات الشركتين.

وقال المهندس أحمد البحيري، إن التعاون مع «اتصالات مصر»، يأتي في إطار الخطوات المتقدمة التي تتخذها الشركة في سبيل تحقيق هدفها الاستراتيجي في التحول إلى مشغل اتصالات متكامل، بما يواكب الطلب المتنامي على خدماتها.

 موضحًا أن هذا التعاون يؤكد حرص المصرية للاتصالات على تقديم خيارات وحلول عملية مبتكرة لعملائها، من خلال الشراكات الاستراتيجية التي تقوم بها مع الشركات العاملة بالسوق المحلي.

أضاف البحيري أن هذه الفترة قد شهدت استمرارًا لاستثمارات «المصرية للاتصالات» في تطوير البنية التحتية الخاصة بها، وتحديث الشبكات على نطاق واسع، وهو ما انعكس إيجابيًا على مستوى الخدمات المقدمة لعملائها، مشيرًا إلى أن مثل هذه الاتفاقيات، سوف تساهم في التعجيل بتقديم خدمات المحمول التي ينتظرها عملاء الشركة، وتعمل على استعادة الشركة لموقعها في ريادة سوق الاتصالات المصري.