الخميس 23 مايو 2024

الممثلة الأمريكية كيت هدسون تعلن خطوبتها من صديقها داني فوجيكاوا

كيت هدسون

فن14-9-2021 | 22:20

محمد عبد الغني

أعلنت الممثلة الأمريكية كيت هدسون صاحبة 42 عاما خطوبتها من صديقها والذي يصغرها ب 8 سنوات داني فوجيكاوا  صاحب الـ 35 عاما وذلك عبر منشور على صفحتها على موقع "انستجرام".    

 

وفي سياق متصل ذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أن هدسون نشرت صورة لها مع داني، أثناء وقوفهما على قمة جبل ويظهر الشاطئ في الأسفل، وهي ترتدي خاتم الخطوبة،وكانت العلاقة بين داني وكيت قد بدأت عام 2016، ولديهما  بالفعل ابنة تدعى روز تبلغ من العمر عامين.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن العلاقة بين داني وكيت بدأت عام 2016، ولديهما ابنة تدعى روز تبلغ من العمر عامين.  

 يذكر أن أخر أعمال هدسون فيلم  Music والذي عرض لأول مرة في 10 فبراير 2021.

Music هو فيلم درامي موسيقي أمريكي من إخراج المغنية وكاتبة الأغاني سيا شارك في كتابة سيا ودالاس كلايتون، الفيلم من تمثيل النجوم كيت هدسون، وليزلي أودوم جونيور، ومادي زيجلر ويعد هذا الفيلم  أول إخراج لسيا.

وتدور أحداث الفيلم حول تلقي زو التي تعافت مؤخًرا من الإدمان خبر وصايتها على شقيقتها الأصغر ميوزيك، والتي تعاني من التوحد فتستكشف الشقيقتين معًا معنى تكوين الأسرة والحياة الاجتماعية.


 الجدير بالذكر أن تصوير الفيلم بدأ بعد الإعلان عن المشروع في عام 2015 وكان المقصود في الأصل أن يكون فيلمًا غير موسيقي، ثم أعيد تصويره لاحقًا على أنه فيلم موسيقي بميزانية أكبر، وبعد ذلك أصدرت شركة ستوديو كنال الفيلم في أستراليا في 14 يناير 2021، وتلقى الفيلم آراء سلبية بشكل عام من النقاد، وعلى الأخص لتصويره لمرض التوحد كما أن الفيلم رشح لجائزة أفضل فيلم موسيقي، وأفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب الثامن والسبعين، وتم ترشيحه أيضًا لأربع جوائز جولدن راسبري.