الثلاثاء 14 مايو 2024

بالتزامن مع عرض الحلقة الأخيرة من «بيت العز».. سهر الصايغ ضيفة رامي رضوان الليلة

سهر الصايغ

فن15-9-2021 | 22:15

نورهان اسامة

تُعرض اليوم الحلقة الأخيرة من حكاية "بيت العز"، أولي حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، وذلك علي DMC في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وبالتزامن مع الحلقة الأخيرة من المسلسل، تحل الفنانة سهر الصايغ بعدها ضيفة للإعلامي رامي رضوان، في برنامجه "مساء DMC"، والذي يذاع عبر قناة دي إم سي.

وشاركت الفنانة سهر الصايغ صورة لها عبر حسابها علي "إنستجرام"، وعلقت: "الحلقة الأخيرة ان شاء الله علي دي إم سي، في 8 مساءًا، وبعدها حلقة خاصة مع رامي رضوان برنامج مساء دي إم سي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sahar El-saigh سهر الصايغ (@saharelsaigh)

يذكر أن حكاية "بيت العز" هي أول بطولة مطلقة للفنانة سهر الصايغ في الدراما التليفزيونية، وهو من بطولة سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي، ومن تأليف أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد، ومن إخراج أحمد يسري.

شاركت سهر الصايغ،  بمسلسل "الطاووس"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021،  من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، هبة عبد الغني، مها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، ومن سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

كما شاركت سهر الصايغ أيضا في العرض المسرحي "المتفائل"، من بطولة النجم سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف أسماعيل، سميحة عبد الهادي، عزت زين، أيات مجدي، والعرض من رواية كانديد للكاتب فولتير، مخرج منفذ صفوت حجازي، من إعداد وإخراج إسلام إمام.

Dr.Radwa
Egypt Air