الجمعة 3 مايو 2024

الجمهور يضع هاني سلامة على رأس قائمة الشك بسبب «صاحبة السعادة»

إسعاد يونس وهاني سلامة

فن15-9-2021 | 22:01

نورهان اسامة

اعتادت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس علي تشويق الجمهور للحلقات الجديدة من برنامج "صاحبة السعادة"، والذي تقدمه يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع، عبر شاشة قناة دي إم سي، في تمام الساعة الـ 11 مساءً.

وشاركت الفنانة إسعاد يونس عبر حسابها علي "إنستجرام"، صورة تجمعها بضيف الحلقة المقبلة، والتي يظهر من خلالها بظهره حيث لا تتضح شخصيته، وعلقت: "ضيف الحلقة اللي جاية".

اسعاد يونس

وجاء تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة، حيث أخذ الكثيرون يبدون توقعاتهم، ليحصد الفنان هاني سلامة عدد كبير من أصوات الجمهور المتوقع ضيف الحلقة، في حين أضاف البعض اسم الفنان محمد كيلاني.

هاني سلامة

يذكر أنه يعرض حاليًا لـ إسعاد يونس في السينما فيلم "200 جنيه"، الذي تدور أحداثه  في إطار من الدراما  المشوقة، حول مبلغ 200 جنيه،  التي تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الإجتماعية والاماكن السكنية، في 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ولكل قصة بطل جديد، ليظهر الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، تربطهم هذه العملة الورقية، فيما ينتقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

هاني سلامة

يشارك بطولة فيلم "200 جنبه" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، إسعاد يونس، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوي، مي سليم، محمود حافظ، دينا فؤاد، معتصم عبدالعزيز، وأحمد صلاح السعدني، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

Dr.Randa
Dr.Radwa