الجمعة 3 مايو 2024

4 مرشحين.. يويفا يعلن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

ملاعب الهلال16-9-2021 | 14:56

سلمى عامر

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولي بدوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022.

وضمت القائمة كل من: روبرت ليفاندوفيسكي نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، وسباستيان هيلير نجم نادي أياكس الهولندي، وجودي بيلينجهام نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، وكريستوفو نكونكو نجم نادي لايبزيج الألماني.

وفي السطور التالية، تستعرض لكم بوابة "دار الهلال" أهداف الرباعي المرشح لجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى في دوري أبطال أوروبا 2021-2022:

1- أحرز روبرت ليفاندوفيسكي هدفين في شباك نادي برشلونة الإسباني، وذلك في المباراة التي جمعت بايرن ميونخ وبرشلونة يوم الثلاثاء الماضي، والتي كانت قد انتهت بفوز البافاري بثلاثة أهداف نظيفة.

2- أحرز سباستيان هيلير ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، وذلك في المباراة التي جمعت بين أياكس وسبورتنج لشبونة أمس الأربعاء، والتي كانت قد نتهت بفوز أياكس بخامسية مقابل هدف.

3- أحرز جودي بيلينجهام في شباك نادي بشكتاش التركي، في المباراة التي أقيمت بين بوروسيا دورتموند وبشكتاش  أمس الأربعاء، والتي كانت قد انتهت بفوز بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف.

 4- سجل كريستوفو كونكوثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك مانشستر سيتي، في إطار المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأربعاء، وكانت المباراة قد انتهت بخسارة لايبزيج من مانشستر سيتي بسادسية مقابل ثلاثة أهداف. 

Dr.Randa
Dr.Radwa