الأربعاء 15 مايو 2024

إصابة الفنان محمد عز بفيروس كورونا

محمد عز

فن16-9-2021 | 17:40

محمد أبو زيد

أعلن الفنان محمد عز، اليوم الخميس، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 وكتب "عز" على حسابه عبر "فيس بوك": "إيجابي كورونا الحمد لله على كل حال دعواتكم بالشفاء"، وانهالت التعليقات التي تدعو له بالشفاء العاجل. 

كانت آخر مشاركات محمد عز دراميا في مسلسل "المداح" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2021، وهو من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وينتظر "عز"، عرض فيلم "الجريمة" من بطولة منه شلبي، ماجد الكدواني، رياض الخولي، سيد رجب، محمد جمعة، ناردين فرج، نبيل عيسي، حجاج عبد العظيم، ميرنا نور الدين، وعدد من ضيوف الشرف منهم الفنان محمد الشرنوبي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداث الفيلم  في إطار من التشويق والإثارة، إذ يتعرض الفنان أحمد عز لحادث سير خلال أحداث الفيلم، وعلي إثر الحادث، يتعرض لفقدان بالذاكرة، ويتنكر في عدة شخصيات مختلفة مرتكبًا العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، الأمر الذي يجعله يتورط في جريمة كبري تجعله يعترف بالجرائم السابقة له.

Dr.Radwa
Egypt Air