الأحد 28 ابريل 2024

نانسي عجرم تتجاوز 10 ملايين مشاهدة بـ"سلامات"

نانسي عجرم

فن18-9-2021 | 20:22

رضوى سمير

حققت أغنية "سلامات" للمطربة اللبنانية نانسي عجرم، المصورة بطريقة الفيديو كليب، نجاحاً كبيراً ، حيث تخطت حاجز ال 10 مليون مشاهدة في أقل من شهر من طرحها عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"

"سلامات" من ألبوم Nancy10، وهي من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هادي شرارة، وإخراج سمير سيرياني.

وتقول كلمات الأغنية: "سلامات سلامات أنا بحبك يا بو قلب جميل بدقّ حياة.. يا بو ضحكة جنان وعيون غزلان .. حلم أنا طول عمري أنا بتمناه.. عنك مش لاقية كلام ولا صاحية ولا حتى أنا بنام.. دا خيال ولا في الأحلام أنا عايشة أحلى أيام.. يا سلام يا سلام يا سلام .. آه سلامات سلامات بحبك أنا يا سلامات سلامات من غير أسباب .. دخلت القلب كسرت الباب .. مش باستئذان وقعدت كمان 
وفى ثانية بقيت أغلى الأحباب"

يضم الألبوم الجديد عدد من الأغاني المختلفة؛ تتنوع بين الرومانسي، باللهجة اللبنانية والخليجية، و أغنيات باللهجة المصرية؛ تعاونت فيهم نانسي عجرم مع عدد من الملحنين والمؤلفين؛ أبرزهم وليد سعد، خالد تاج الدين، شادي نور، بلال سرور، محمد مصطفى، أحمد إبراهيم، هاني يعقوب.
تضمن الألبوم أغنيات: "سلامات، حياة، عاتب ولوم، حاجات خصوصية، على شانك، ياما، ميه وخمسين، يا ناس قولولي، هيدا أنا، ما تعتذر، بدي حدا حبو، جاية معاك، مشكلتك الوحيدى، حبك بيقوي".

والجدير بالذكر أن أغنية " على شانك" للمطربة نانسي عجرم نالت إعجاب الكثير من الجماهير بسبب عذوبة كلماتها، وتقترب من 2 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.
الأغنية من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب. 

Dr.Randa
Dr.Radwa