الإثنين 17 يونيو 2024

ريال مدريد ضيفا على فالنسيا في الدوري الإسباني.. الليلة

ريال مدريد

ملاعب الهلال19-9-2021 | 11:58

سلمى عامر

يحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره فالنسيا، اليوم الأحد، على ملعب ميستايا، في إطار الجولة الـ5 من منافسات الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على نظيره سيلتا فيجو بخماسية مقابل هدفين، في مباراة الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وأحرز أهداف ريال مدريد كل من كريم بنزيمة في 3 مناسبات في الدقائق 24 و46 و87، وفينيسيوس جونيور في الدقيقة 55، وإدواردو كامافينجا في الدقيقة 72.

على الجانب الأخر، كان فالنسيا قد حقق الفوز على نظيره أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وافتتح جون مونكايولا التسجيل لأوساسونا في الدقيقة 8، وتعادل ماكسيميليانو غوميز لفالنسيا في الدقيقة 26، وأحرز اريدان هيرناتديز الهدف الثاني لفالنسيا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 50، وأحرز غونزالو غويديس الهدف الثالث لفالنسيا في الدقيقة 55، وأحرز عمر الديريتي الهدف الرابع لفالنسيا في الدقيقة 73.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وفالنسيا في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، على ملعب ميستايا، في إطار الجولة الـ5 من منافسات الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

من المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد وفالنسيا على قناة "beIN Sports HD 1"، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، ويعلق عليها علي محمد علي.

ترتيب ريال مدريد وفالنسيا في جدول الدوري الإسباني

يتواجد ريال في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، من 4 مباريات، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة أخرى.

على الجانب الأخر، يتواجد فالنسيا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، من 4 مواجهات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 3 مواجهات منهم وتعادل في مواجهة أخرى.