الخميس 2 مايو 2024

إيهاب فهمي برفقة زوجته في أحدث ظهور له (صور)

إيهاب فهمي

فن19-9-2021 | 21:21

حسام يونس

شارك الفنان إيهاب فهمي، جمهوره صورة جديدة من أحدث ظهور له، على حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وظهر "فهمي" في الصورة برفقة زوجته، وتبدو عليهم السعادة، وكان يرتدي بدلة باللون الأسود، وعلق قائلاً: "سيدتى وسيدة عالمى".

وينتظر إيهاب فهمي، عرض فيلمه الجديد "روحي لك"، حيث من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول  طبيبة شابة مكرسة حياتها لعملها في المستشفى، واختارت أن تقضي معظم وقتها وحيدة في منزلها رغم حث أختها المستمر كي تتزوج، وتتغير الأمور رأسا على عقب نتيجة حادث سيارة وتكون مجبرة على الإقامة مع شاب محبط تحدث بينهما مجموعة من المواقف الكوميدية إلى أن تتطور الأحداث وتقع في حبه.

"روحي لك" من بطولة إيهاب فهمي، منة فضالي، مروة عبدالمنعم، مدحت تيخا، اسلام اسماعيل، عمرو عبدالعزيز، شريف باهر، ومن ضيوف الشرف الفنان  أحمد سلامة، وﺇﺧﺮاﺝ مازن نيازي".

وشارك "فهمي" في الموسم الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "ولاد ناس"، والذي تدور أحداثه حول مراجعة أولياء الأمور أنفسهم من جديد حول معاملتهم النفسية والتربوية لأبنائهم، خاصة بعدما تنقلب حياتهم رأسًا على عقب بعد حادث أتوبيس المدرسة، ودخول عدد كبير من الطلبة غرفة العمليات بالمستشفى.

"ولاد ناس" من بطولة إيهاب فهمي، بيومي فؤاد، صبري فواز، أحمد صيام، رانيا فريد شوقي، محمد عز، أحمد وفيق، هاجر عفيفي، معتز هشام، يسرا المسعودي، طارق عبدالحليم، رضوي البروكي، وتأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج ڤيو، سكوير ميديا للإنتاج الفني والإعلامي، محمد عبد الحفيظ.

Dr.Randa
Dr.Radwa