الجمعة 17 مايو 2024

عفاف راضي: ألوم نفسي بسبب لهفة الجمهور.. والمشاهدات تؤكد أننا لا نزال فى الذاكرة

عفاف راضي

فن20-9-2021 | 01:12

أشرقت حفني

أعربت الفنانة عفاف راضي، عن اعتزازها بالعودة والوقوف على مسرح دار الأوبرا المصرية من خلال الحفل الذي عادت به لجمهورها مؤخرًا في إطار الاحتفاء بذكرى رحيل الموسيقار بليغ حمدي.

وقالت عفاف راضي،  في لقاء خاص خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"،  في مسرح النافورة  بدار الأوبرا، إنها لاقت سعادة كبيرة ومن ترحيب الجماهير، معلقة: "لهفتهم عليا خلاني ساعات ألوم نفسي أني بعدت وترحيب الجماهير بي أسعدني كثيرا".


وأوضحت أن الأجيال الجديدة لم تنس أغانيها وأنها لمست ذلك ليس من الحفل فقط بل من منصات التواصل الاجتماعي كتطبيق اليوتيوب وغيره، وحجم المشاهدات والتعليقات، قائلة: "الناس عندهم حنين دائما للرقي والأصالة في الغناء والفن وفيه شباب صغيرين وكبار يبحثون عن هذا الرقي الغنائي.

وتابعت: لدي رصيد كبير من الأغاني مع الراحل بليغ حمدي مثل ردوا السلام، وقعدة لوحدي في البيت، وجرحتني عيونه السودا، كاشفة أن أغنية "لمين ياقمر" تمثل مشاعر خاصة لها وتشعر بمشاعر مختلفة عندما تغنيها قائلة: "هذه الاغنية رومانسية وكلماتها ناعمة وراقية وصوتي فيها فيه مساحات بيديني براح في التحرك عبر الأبعاد الصوتية التي تظهر إمكاناتي الفنية".