الثلاثاء 11 يونيو 2024

رفع 782 حالة إشغال فى حملة مكبرة بالجيزة

جانب من الحملة

محافظات20-9-2021 | 22:09

هيام علي

شن الأجهزة المحلية فى محافظة الجيزة، في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد، حملة اشغالات مكبرة على كافيهات والمقاهي للتأكد من عدم التعدي علي الطريق العام والالتزام بالإجراءات الاحترازية بعدم تقديم الشيشة للمواطنين ومواجهه مخالفات المقاهي والكافيهات.  

و أسفرت تلك الحملة المكبرة  عن مصادرة 612 حالة إشغال لمحال ومقاهي وتم إيداعهم بديوان عام مجلس مدينة العياط واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بمتابعه من محمود فؤاد رئيس مركز العياط.

كما قام مركز منشأة القناطر بكلبشه السيارات المتعدية علي الطريق العام بالانتظار الخاطي وذلك بمنطقة الموقف القديم بمنشاة القناطر بمتابعه من محمد عبد الراضي رئيس مركز منشأة القناطر.

وفي هذا السياق، شنت أجهزة حى الهرم من خلال قطاع هضبة الأهرام وبالتعاون مع شرطه المرافق حملة مكبرة استهدفت المرور على المطاعم والكافيهات والمحال التجارية لرفع كافة الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

حيث أسفرت الحملة  عن رفع إشغال 170حالة اشغال والتحفظ علي 15 مركبة توكتوك  وتروسيكل وعربة قهوة متنقلة وذلك في اطار المجهودات التي تنفذها أجهزة محافظة الجيزة لتحقيق الانضباط بالشارع وتحقيق السيوله المروريه بهضبه الاهرام وتم ايداع المضبوطات بمخازن الهضبه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بمتابعه من السيد تيسير عبد الفتاح رئيس حي الهرم وتوفيق جمال رئيس قطاع هضبه الأهرام .