الجمعة 10 مايو 2024

بالتايجر.. ياسمين صبري تثير الجدل علي السوشيال ميديا

ياسمين صبري

فن20-9-2021 | 20:47

ياسمين أحمد

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وظهرت "صبري" في صورة سيلفي من داخل طائرة هليكوبتر، وكانت ترتدي بلوزة تايجر بأكمام طويلة، مع مكياج بسيط يوضح ملامح وجهها واعتمدت على تسريحه شعر منسدل على كتفها. 

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة ياسمين صبري، غلق جميع الحسابات المزيفة التي تحمل اسمها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقدمت صبري، الشُكر لإحدى الجهات التي ساعدتها على غلق تلك الصفحات المزيفة، من خلال خاصية ستوري عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، ثم نشرت صورة لحسابها الرسمي الجديد على فيس بوك. 

وكانت ياسمين صبري كشفت عن تعاون جديد يجمعها بشركة سينرجي، حيث نشرت صورة من منزلها ظهر خلالها سكريبت العمل الذي تتعاون فيه مع الشركة الأضخم في مصر.

يذكر أن آخر أعمال"صبري" كان مسلسل "فرصة تانية"، وشاركها في البطولة عدد كبير من نجوم الفن منهم، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب،ادوارد محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي ، محمد أبو داوود، أحمد شامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة و العمل معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

Dr.Radwa
Egypt Air