السبت 18 مايو 2024

بالأبيض.. هند صبري تتألق في أحدث جلسة تصوير

هند صبري

فن20-9-2021 | 21:28

ياسمين أحمد

شاركت الفنانة هند صبري جمهورها، صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، علي حسابها الشخصي عبر "انستجرام".

وظهرت "صبري" بإطلالة مميزة، حيث كانت ترتدي بلوزة اوف شولدر باللون الأبيض مع عقد ذهبي، تاركة شعرها القصير منسدلا على أكتافها مع مكياج بسيط بالألوان الترابية الهادئة.

وفي سياق منفصل يواصل المخرج مروان وحيد حامد تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم "كيرة والجن"، بطولة الفنانة هند صبري،  ، حيث من المقرر تصويرهم في دولة المجر، ليدخل بعدها الفيلم غرف المونتاج استعدادًا لعرضه بالموسم الشتوي المقبل.

وانتهى المخرج مروان حامد من تصوير مشاهد الفيلم، بالعديد من أماكن التصوير بين القاهرة والإسماعيلية، إضافة إلي عدد من المشاهد الداخلية والتي تم تصويرها داخل مجموعة من الإستديوهات.

وكانت الفنانة عارفة عبد الرسول قد كشفت في تصريح خاص لـ"دار الهلال"، عن تفاصيل شخصيتها التي تجسدها خلال أحداث الفيلم، وهي جدة الفنان كريم عبد العزيز، التي تسانده في محنة وفاة زوجته، وتساعده في تربية ابنه.

فيلم "كيرة والجن" بطولة أحمد عز ، كريم عبد العزيز، هند صبري ،سيد رجب ،أحمد مالك ،على قاسم ،هدى المفتى ،محمد عبد العظيم عارفة عبد الرسول وغيرهم. 

كما شاركت الفنانة "صبري" في فيلم "السرب" والتي تدور أحداثة حول الدراما والحرب ، يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الأرهابية ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الارهابية.

والعمل يضم عدد كبير من نجوم الفن منهم أحمد السقا، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، مني ذكي ، محمود عبد المغني، أسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، وتأليف:عم عبد الحليم، اخراج:أحمد نادر جلال 

وشاركت أيضا "صبري" في فيلم "الفيل الازرق3"، وتدور أحداث الفيلم عبر الأثارة والتشويق والرعب. 

والعمل من بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، هند صبري، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

الاكثر قراءة