الأربعاء 15 مايو 2024

بقميص أبيض.. أحمد حلمى فى أحدث ظهور له

أحمد حلمي

فن20-9-2021 | 22:34

حسام يونس

شارك الفنان أحمد حلمي، جمهوره صورة جديدة من أحدث ظهور له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ظهر أحمد حلمي في الصورة مرتديا قميصا باللون الأبيض، مع نظارة شمس أنيقة باللون الأسود.

وفي وقت سابق، قرر صناع فيلم "إكس" تأجيل بدء التصوير، لشهر نوفمبر المقبل، لحين الإنتهاء من التحضيرات النهائية التي يواصل عليها الفنان أحمد حلمي، بالوقت الحالي، غضافة إلي عدد كبير من النجوم المشاركين.

وكان من المقرر بدء تصوير فيلم "إكس" خلال الشهر الجاري،ولكن لم يتم التعاقد مع البطلة الثالثة والتي من المفترض مشاركتها في بطولة العمل بجانب الفنانة نسرين أمين، روبي، ومن المقرر التعاقد معها خلال الفترة المقبلة.

ويتوقع البعض دخول فيلم "إكس" نفق مظلم، بسبب تزامن شهر نوفمبر مع إستعداد النجوم لتصوير أعمالها الفنية الدرامية، إستعدادًا للسباق الرمضاني 2022.

وفيلم "إكس" من بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

ويستعد أحمد حلمي للمنافسة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2022  مع قناة mbc، حيث قرر العودة للدراما بعد غياب ما يقرب من 28 عامًا، خلال الأيام الماضية على مسلسل درامي جديد، المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لعرضه في رمضان 2022.

وقد شارك حلمي في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل "الاختيار 2" كضيف شرف وظهور خاص في بضعة مشاهد بشخصية مؤثرة، مع الفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز اللذان لعبا بطولة الاختيار 2، كما أنه ظهر كضيف شرف في الجزء الأول من مسلسل الجماعة عام 2018.