الجمعة 24 مايو 2024

خبير أجنبي: محمد صلاح سيطلب المساواة بـ ميسي ورونالدو في عقده الجديد

محمد صلاح

الهلال لايت 21-9-2021 | 13:10

مى كامل

أصر نجم الدوري الإنجليزي الممتاز السابق والخبير الكروي الحالي نايجل جيمسون على أن محمد صلاح يريد أن يتقاضى نفس المبلغ الذي يحصل عليه أفضل اللاعبين في العالم وذلك إذا أراد تمديد عقده مع ناديه ليفربول الإنجليزي.

 

وبحسب ما أوردته وكالة " نيوز ناو" فإنه يستمر العقد الحالي مع اللاعب المصري الدولي محمد صلاح حتى عام 2023، وقد برز اللاعب محمد صلاح كأحد أفضل اللاعبين في العالم خلال فترة وجوده في الأنفيلد.

 

خاض صلاح ما مجموعه 209 مباريات مع فريق يورجن كلوب، وسجل خلالها 130 هدفًا كما أنه سجل 49 تمريرة حاسمة.

 

هذا الموسم بالفعل، سجل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا خمسة أهداف في ست مباريات في جميع المسابقات، بما في ذلك هدفه ضد نادي ميلان في دوري أبطال أوروبا ونادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وبالفعل يقترب عقد محمد صلاح من نهايته ويمكن اعتبار عام 2022 فرصة كبيرة للأندية الأخرى للدخول وتقديم العروض العديدة له، ويقال إنه يحصل حاليًا على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في ميرسيسايد.

 

لا يعتقد الخبير جيمسون أن هذا يكفي للاعب المصري ، الذي يريد أن يكسب مبلغًا مشابهًا لأمثال اللاعبين الكبار عالميًا مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي اللذان يلعبان لنوادي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان على التوالي.

 

قال جيمسون: "أعتقد أنه يريد التكافؤ مع بقية اللاعبين الكبار في العالم.

 

وجميعهم يكسبون مبالغ سخيفة في الأسبوع وأعتقد أنه يريد فقط أن يكون في نفس الفئة مثل هؤلاء.

 

في النهاية صرح جيمسون "آمل أن يحصل محمد صلاح على عقده وتجديده مع نادي ليفربول الإنجليزي ويمضي موسما رائعا".

 

وبالفعل دائما ما يفاجئنا محمد صلاح بتقديم مواسم رائعة مع ناديه ليفربول الإنجليزي كما أنه يسجل العديد من الأهداف مما تسبب في حصول ناديه على العديد من البطولات.