الإثنين 29 ابريل 2024

بإطلالة أنيقة.. «درة» تستعرض أنوثتها في أحدث ظهور لها

درة

فن23-9-2021 | 22:51

رضوى سمير

نشرت الفنانة درة، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" بإطلالة أنيقة تبرز جمالها. 

وأطلت درة، بفستان أنيق بأكمام باللون الكافية، ليبرز جمالها وأناقتها، وتميز الفستان بأنه طويل يبرز جمال أنوثتها. 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت درة في الماكياج على اللون البني للعيون الذى يبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج اللامع الذي يتناسب مع ظهورها.

وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلاً على كتفيها لتتناسب مع إطلالتها المميزة، ووضعت مجموعة من الإكسسوار،  كما حملت حقيبة يد باللون البيج لتتناسب مع الإطلالة. 

يذكر أن درة تصور حالياً مشاهدها في فيلم "الكاهن"، من ﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد ناير، ويشاركها بطولة العمل كل من الفنان إياد نصار، والفنان حسين فهمى، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد ممدوح، وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هانى سلامة، العمل من إخراج عثمان أبو لبن، تأليف محمد ناير وينتمى إلى فئة أفلام الرعب فى إطار أكشن.

والجدير بالذكر أن حصلت الفنانة درة على إحدى جوائز "دير جيست"، عن دورها في مسلسل "بين السما والأرض"، والذي عرض خلال السباق الدرامي لرمضان 2021، وجسدت من خلاله شخصية "علا".

ووجهت الفنانة درة رسالة لجمهورها وصناع العمل، والقائمين علي مهرجان "دير جيست"، حيث شاركت صورًا عبر حسابها علي "إنستجرام"، خلال تكريمها بالجائزة، وعلقت: "شكرا دير جيست علي منحي جائزة التميز عن دوري عُلا في مسلسل بين السما والأرض".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa