الثلاثاء 21 مايو 2024

إلهام شاهين عن أعمالها الجديدة: أنتظر عملًا يحمل قضية مهمة.. و"حظر تجول" فكرة خارج الصندوق (خاص)

إلهام شاهين

فن24-9-2021 | 19:08

نورهان اسامة

أعربت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان "أيام القاهرة للدراما العربية"، والذي أقيم مساء يوم السبت الماضي، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا.

وكشفت إلهام شاهين خلال حوارها مع بوابة "دار الهلال"، خلال فعاليات المهرجان، عن خططها المستقبلية لمشوارها الفني، قائلة إنها تسعى دائما خلف التجديد، والأفكار غير التقليدية، والتي تكون "خارج الصندوق".

وأضافت أن فيلمها "حظر تجول" والذي عًرض مؤخرًا، أحدث ضجة بين الجمهور، بالرغم من أنه قدّم الفكرة التي يدور حولها، بمنتهى اللطف والبساطة، وبشكل محترم، مؤكدة أنه فكرة خارج الصندوق وأنه لم يُقدم مثله من قبل.

وأوضحت أنها تُقبِل بشكل دائم، على الأدوار والأفكار التي يتخوف البعض من تقديمها، وذلك بسبب حبها الشديد للتجديد والاختلاف.

وأكدت إلهام شاهين، أنها يُعرض عليها عدد من الأعمال، ولكنها تنتظر عملا يحمل قضية مهمة، مؤكدة أنها لن تشارك في أي عمل يمر مرور الكرام، وذلك للفت الأنظار إليها ولأعمالها.

وفيلم "حظر تجول" من بطولة إلهام شاهين، أمينة خليل، أحمد مجدي، كامل الباشا، عارفة عبد الرسول، ماهر سليم، محمود الليثي، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

وتدور أحداث العمل في خريف عام 2013، بعد قرار حظر التجوال بمصر، حيث تخرج فاتن من السجن بعد قضائها عشرين عامًا بسبب ارتكابها جريمة مريعة، وتجبر فاتن علي قضاء ليلتها عن ابنتها ليلى، والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثًا عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.