الثلاثاء 14 مايو 2024

داخل عربة مترو.. «سبايدر مان» يؤدي عروض بهلوانية (فيديو)

سبايدر مان

الهلال لايت 24-9-2021 | 19:08

مى كامل

من المعروف دائما أن عربات المترو في الدول الأوروبية، يحدث بها العديد من الأشياء والمواقف الطريفة، والتي يقوم العديد من مرتاديه بتوثيق تلك اللحظات بداخل العربة، وعرضها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة ، فقد قام أحد مرتادي عربة المترو، وتحديدًا في ممر عربة مترو الأنفاق، حيث قام شخصان من الشباب بأداء بعض العروض والحركات البهلوانية وهم يرتدون أزياء شخصية سبايدرمان الشهيرة.

وقد تم تصوير المشهد في مترو أنفاق في سانت بطرسبرغ في روسيا.

حيث شوهد رجلان يرتديان أزياء سبايدر مان باللونين الأبيض والأسود، يقومان بوضع يديهما على الأرض وعلى مقابض المترو،  ويرقدان ويقومان بالتدلي رأسًا على عقب على القضيب المعدني بداخل العربة.

ويظهر الفيديو اندماج العديد من مرتادي المترو وإعجابهم بما يقومان به، وقام العديد بالتقاط الصور والفيديوهات، لهم ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركتها مع محبي مشاهدة تلك العروض البهلوانية والأكروباتية.

أما عن سبايدر مان أو الرجل العنكبوت فهو شخصية خيالية خارقة تظهر في الكتب المصورة الأمريكية التي تنشرها شركة مارفل كومكس.

وقد تم إنشاء الشخصية من قبل الكاتب المحرر ستان لي والكاتب الفنان ستيف ديتكو، وظهرت لأول مرة في الكتاب الهزلي للرسوم المصورة أميزينغ فانتازي وتحديدًا في العدد الخامس عشر الذي صدر في شهر أغسطس من عام 1962، في العصر الفضي للكتب الهزلية. 

لي وديتكو صوّرا الشخصية على أنه يتيم ترعاه عمته ماي وعمه بن في مدينة نيويورك، يلدغه عنكبوت فيمنحه قوة خارقة وخفة في الحركة، والقدرة على التمسك بمعظم الأسطح، ويمنحه أيضاً حاسة تساعده على استشعار الخطر والتي تتيح له محاربة خصومه.

Dr.Radwa
Egypt Air