الأربعاء 29 مايو 2024

جوارديولا عن ميسي: هذا النوع من اللاعبين يتحدث عن نفسه على أرض الملعب

بيب جوارديولا

ملاعب الهلال27-9-2021 | 15:38

سلمى عامر

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن ليونيل ميسي قائلا إن هذا النوع من اللاعبين يتحدث عن نفسه على أرض الملعب، مؤكدا على أن ما فعله النجم الأرجنتيني في مسيرته أكثر من استثنائي.

وقال جوارديولا عن ميسي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: "هذا النوع من اللاعبين يتحدث عن نفسه على أرض الملعب".

وأضاف: "ما فعله في مسيرته أكثر من استثنائي ونأمل أن يلعب يوم الثلاثاء لصالح جودة المباراة".

وتابع: "المواجهة السابقة أمام باريس أصبحت من الماضي. لقد كانوا فريقا رائعا وكانت مباراة صعبة والآن لديهم ميسي".

وواصل: "إنهم منافسون أقوياء. هي مباراة جديدة في مرحلة المجموعات، ستكون مختلفة. سنرى".

وأكمل: "روبن دياش وإيمريك لابورت يلعبان بشكل جيد، لكنني أعلم أن جون ستونز سيكون جاهزا، إنه لاعب رائع وسيظهر الجودة التي يتمتع بها".

واستمر: "أحيانا نلجأ إلى تدوير الفريق، لذلك عليك اللعب بشكل جيد في كل مرة تشارك فيها".

وأردف: "ستونز يحتاج إلى دقائق للعب. انضم متأخرا لفترة الاعداد وبعد ذلك أصيب عندما عاد، انضم إلى المنتخب وأصيب. الآن بعد أسبوع، عشرة أيام، سيتدرب معنا مرة أخرى".

واختتم جوارديولا تصريحاته قائلا: "نحن لا ندافع جيدا فقط لأننا نملك مدافعين جيدين، لكن لأن الجميع يضعون قلوبهم وروحهم من أجل بعضهم البعض".

ويلتقي باريس سان جيرمان مع نظيره مانشستر سيتي، غدا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب بارك دي برانس، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي على قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الثلاثاء، ويعلق عليها حسن العيدروس.

ويتواجد باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في المجموعة الاولى برفقة كل من: كلوب بروج ولايبزيج. 

ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة برصيد 3 نقاط، ويليه باريس سان جيرمان برصيد نقطة واحدة فقط، ويأتي كلوب بروج في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة أيضا، ويحل لايبزيج رابعا بدون نقاط.