الجمعة 10 مايو 2024

بينهم طفل.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بسوهاج

حادث

الجريمة4-10-2021 | 11:43

محمد زيدان

أصيب 4 أشخاص بينهم طفل، في حادث اصطدام سيارة بكمية من الأتربة علي جانب الطريق، بنطاق الوحدة المحلية لمركز طما بمحافظة سوهاج، وتم نقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعي للعلاج.

 

تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بإصابة 4 أشخاص بدائرة مركز شرطة طما ووجود مصابين وتم الدفع بقوات إدارة المرور لمكان الحادث، وتم رفع آثار الحادث من على الطريق وتم إعادة حركة السير عقب توقفها جزئيا.

 

نتج عن الحادث إصابة كل من والد قائد السيارة فوزي ع غ ش 86 سنة عامل " جرح رضي تهتكي بالذراع الأيمن واشتباه قطع بالأوعية الدموية وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي، ونسرين ف ب م 40 سنة ربة منزل ويقيمان بذات الناحية، ومادونا س ع ب سنة 17 طالب، والطفلة ملك ب ص ع7 سنة تلميذة، ويقيمون بناحية دائرة مركز المراغة من مستقلي السيارة " كدمات وسحجات متفرقة بالجسم ".

 

تم تحرير محضر بالواقعة ، وإخطار النيابه العامة

 

وفى سياق آخر لقي شاب مصرعه اليوم الأحد أثناء محاولة دفاعه عن عرضه في مشاجرة نشبت بسبب معاكسة فتيات من أفراد عائلته.

 

تلقي الرائد عبدالباقي أمين رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بتلقي بلاغاً من الأهالي مفادها مصرع شاب إثر إصابته في مشاجرة بدائرة المركز، علي الفور انتقل رجال المباحث إلي محال الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة شاب طالب بأحد المعاهد لقي مصرعه إثر إصابته بحجر في رأسه في مشاجرة نشبت بسبب معاكسة فتيات من عائلته.

 

وذكر شهود عيان أن المجني عليه أثناء حضوره حفل زفاف تعرضت فتيات من أفراد عائلته لمعاكسة من بعض الأشخاص، تدخل علي أثرها المجني عليه للدفاع عن الفتيات فنشبت مشاجرة تلقي فيها حجرا في رأسه نتج عنه إصابته وتم نقله إلي المستشفي لتلقي العلاج لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفي.

 

 تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة للنيابة العامة لتباشر التحقيقات.

Dr.Radwa
Egypt Air