الأربعاء 22 مايو 2024

جاري نيفل: تصرفات رونالدو تزيد الضغط على سولشاير

كريستيانو رونالدو

ملاعب الهلال4-10-2021 | 13:49

يوسف فكرى

انتقد جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق، كيفية خروج كريستيانو رونالدو، مهاجم الشياطين الحمر، من الملعب عقب مواجهة إيفرتون في الأولد ترافورد والتي انتهت بنتيجة 1-1 ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز وهو اللقاء الذي شهد جلوس البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء في بداية المباراة. 

وخرج رونالدو مباشرة من الملعب عقب إطلاق صافرة النهاية وهو يتمتم ببعض الكلمات.

صرح نيفل قائلا: "شاهدت المباراة وشاهدت رونالدو يغادر.. لا أستطيع القول إنني أحببت ذلك التصرف".

ثم تابع بقوله: "هل يستاء كريستيانو عندما لا يلعب؟ هذا صحيح، هل يستاء عندما لا يسجل؟ نعم، هل ينزعج بشدة عندما لا يفوز الفريق؟ بالطبع.. نحن نعرف هذه الأشياء، ليس على رونالدو إثبات ذلك".

وأضاف: "رونالدو يخرج من الملعب وهو يتمتم، وهذا الأمر يطرح أسئلة في الهواء.. ماذا يقول كريستيانو؟ من الشخص الذي أزعجه؟ يمكن أن تدور الإجابة فقط حول المدرب".

وواصل: "كريستيانو ذكي بما يكفي لمعرفة أن هذه التصرفات ستجلب ضغطًا حقيقيًا على المدرب (سولسكاير)، أكثر مما هو موجود بالفعل.. هذا هو الوضع الحالي، لكنني أعتقد أن هذا التصرف يجب على رونالدو إدارته في الشهرين المقبلين".

واختتم نيفيل قائلا: "كريستيانو لن يسجل دائمًا، وربما لا يمكنه لعب كل مباراة، وإذا كان سيخرج بهذه الطريقة، سيؤدي ذلك لممارسة ضغط هائل على سولسكاير".