الجمعة 27 سبتمبر 2024

«فوتوشوب».. ملك قورة بطلة الحكاية الجديدة بمسلسل «زي القمر»

ملك قورة

فن7-10-2021 | 19:00

نورهان اسامة

تعيش الفنانة ملك قورة حالة من النشاط والتألق الفني، حيث تستعد لخوض أولي بطولتها المطلقة في حكاية جديدة من حكايات مسلسل "زي القمر"، والتي تحمل اسم "فوتو شوب".

وبدأت الفنانة الشابة ملك قورة تصوير أولي مشاهدها خلال أحداث حكاية "فوتوشوب"، يوم الثلاثاء الماضي، مع المخرج شادي أبو شادي، ومن المقرر عرض الحكاية خلال الفترة المقبلة.

ومسلسل "زي القمر" يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار اجتماعي.

ومن المقرر بدء عرض الحكاية السابعة "مش مبسوطة"، من حكايات مسلسل "زي القمر"، للفنانتين بشري، وداليا مصطفي، يوم السبت المقبل علي قناة cbc.

من ناحية أخري، يٌعرض للفنانة ملك قورة بالوقت الحالي، بدور العرض السينمائي، فيلم "200 جنيه" من بطولة إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى ،أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى ،مى سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.