الإثنين 20 مايو 2024

سهير رمزي تفتح خزائن أسرارها لوفاء الكيلاني الليلة في «السيرة»

سهير رمزي

فن8-10-2021 | 13:02

ميرنا أديب

تستكمل الفنانة سهير رمزي، حلقتها ببرنامج  "السيرة " مع الإعلامية وفاء الكيلاني، الليلة عبر عبر شاشة قناة dmc،  في تمام التاسعة والنصف مساءً.

سهير رمزي تحدثت خلال الحلقة السابقة عن فطرة الطفولة وكيف كانت طفلة مدللة جدا وكان ذلك سبب انفصال والدها ووالدتها حيث قالت "أنا كنت مدلعة دلع أوفر.. دخلت على أبويا ومعه واحدة فى مكتبه ضربنى بالقلم.. قلت هديله (زومبة) وكدبت على ماما وقلت لها: "شفته بيبوس واحدة.. وده خرب البيت".

وأضافت: "بصراحة هو مابسهاش.. بس شكل قعدتهم فيه استلطاف، لما شخط فيا قلت أكيد فيه حاجة".

وعندما سألتها وفاء الكلاني عن ما إذا كانت اعتذرت لوالدها عما فعلت، قالت "معتذرتش لأنه ضربنى.. ومشفتهوش من بعدها، ولما توفى قريت الفاتحة وقلت له أنا آسفة بس انت كنت قاسى عليا".

كما تحدثت عن علاقتها بأبيها خاصة في فترة مرضه وقالت: "سمعت إنه عيان بس مقدرتش أروح، طول عمرى ماتعودتش أعمل حاجة مش عاوزة أعملها من جوايا".

أما عن علاقتها بوالدتها، فأكدت أنها كانت قوية، وتعلقت بها بشكل قوي على مدار حياتها.

 يذكر أن الفنانة سهير رمزي هي ابنه الفنانة درية أحمد، و كان أول ظهور لها في السينما بعمر صغير حيث كانت لم تتعد سن السادسة وذلك من خلال ظهورها في فيلم صحيفة سوابق بعام 1956 ولكنها قررت التوقف عن العمل الفني وبعد أربع سنوات شاركت بفيلم البنات والصيف، عملت مضيفة جوية ثم عارضة أزياء، ولكنها عادت مرة أخرى إلى السينما وهي في التاسعة عشرة من عمرها من خلال فيلم (الناس اللي جوه).