الأربعاء 1 مايو 2024

رغم الفوز بسداسية.. بلماضي يخشى مفاجآت النيجر في ملعبها

جمال بلماضي

ملاعب الهلال9-10-2021 | 16:02

محمد عمر
يري جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري، أن منتخب النيجر قادر على احراج الخضر خلال مباراة العودة المقررة بين الفريقين الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وتغلبت الجزائر على ضيفتها النيجر 6/1 مساء الجمعة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى، لتنفرد بصدارة المجموعة الاولى بفارق الأهداف عن بوركينافاسو.

وقال بلماضي، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "يوم الثلاثاء، سيكون هناك منافس يريد أن يثأر لنفسه. لا اعتقد أنهم بإمكانهم (منتخب النيجر) التأهل، إذن المسألة ستكون متعلقة بالكبرياء، لكننا سنلعب بطموح كبير والجدية اللازمة".

وأضاف "لم نفاجأ بما كان هذا الفريق قادرا على تقديمه. لديه القدرة على خلق المشاكل. علينا الآن أن نحذر. لم يكن بوسعنا تقديم لعب جميل، لا أريد الخوض في الموضوع أكثر (سوء أرضية الملعب)، هذا واقع".

وأشاد بلماضي، بأداء لاعبيه وخص بالذكر سعيد بن رحمة، لاعب ويست هام الإنجليزي، والصاعد محمد الأمين عمورة، المنتقل حديثا إلى نادي لوجانو السويسري، والهداف التاريخي لـ" الخضر" إسلام سليماني، الذي اعتبره مثالا له، مستغربا تعامل بعض الجزائريين معه بخلاف الاحترام الكبير الذي يحظى به في الخارج.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa