الخميس 13 يونيو 2024

مصرع شاب إثر حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة ملاكي في أبو النمرس

حادث

الجريمة11-10-2021 | 12:49

فتحي حسين

لقي شاب مصرعه اليوم الاثنين أثر حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة ملاكي بمنطقة أبو النمرس في الجيزة.

تلقي الرائد عبدالباقي أمين رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس إشارة من غرفة عمليات النجدة بالجيزة تفيد بتلقي بلاغاً من الأهالي مفادها مصرع شاب أثر حادث تصادم بدائرة المركز، علي الفور إنتقل رجال المباحث إلي محال الواقعة وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية "موتوسيكل" وسيارة ملاكي ومصرع قائد الموتوسيكل، وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي وتحفظت الأجهزة الأمنية علي قائد السيارة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة للنيابة العامة لتباشر التحقيقات.

و فى سياق منفصل قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار محمد كمال الدين حجازي، بالسجن المشدد 3 سنوات، لـ عاطل متهم بهتك عرض طالبة في شارع رمسيس بدائرة قسم شرطة الازبكية.

وتبين من قرار الاحالة الصادر من نيابة شمال القاهرة،قيام المتهم «طاهر. ع» 29 سنة، بهتك عرض المجنى عليها «نرمين. ع» 27 سنة، بالقوة، بأن استدرجها إلى مكان خال من الأشخاص واحتضنها من الخلف لشل مقاومتها ولامس أماكن عوراتها ومواضع عفتها بيديه .

وقالت المجني عليها إنه حال سيرها بالطريق العام تقابلت مع المتهم وبسؤاله عن مكان تواجد إحدى وسائل النقل فأرشدها للصعود إلى كوبري المشاة، فتتبعها وما إن دلفا حتى قام بهتك عرضها بأن قام بالإمساك بها من الخلف وملامسة أماكن عفتها وحال مقاومتها له سقطت أرضَا وأحدث ما بها من إصابات مستكملا فعله الإجرامي، وعقب ذلك سرق هاتفها ولاذ بالفرار.

وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 4710 لسنة 2021 جنايات الأزبكية، وقررت النيابة احالتة للمحاكمة العاجلة.