الإثنين 1 يوليو 2024

تفاصيل تهديد الفنانة فيفي عبده بالقتل

29-5-2017 | 19:29

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالجيزة، أن المتهم المقبوض عليه في واقعة تهديد الفنانة فيفي عبده بالقتل، وأمرت نيابة العجوزة بإشراف المستشار هادي عزب رئيس النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات الأولية أن فيفي تلقت عدة مكالمات هاتفية من شخص مجهول يهددها فيها بالإيذاء والقتل فحررت محضرا بقسم شرطة العجوزة وأصدرت النيابة قرارا بالاستعلام عن أرقام الهاتف المحمول الوارد منها المكالمات وتوصلت مباحث التليفونات إلي هوية المتهم وتبين انه عاطل وتمكنت من إلقاء القبض عليه.

 

بداية الواقعة كانت عندما تلقى اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة بلاغا من المقدم فوزي عامر، رئيس مباحث العجوزة، يفيد بحضور الفنانة فيفي عبده واثنين من محاميها إلى القسم واتهمت شخص مجهول بتهديدها بالقتل .

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ومن خلال الاستعلام عن أرقام الهاتف المحمول الوارد منها المكالمات وتوصلت المباحث لهوية المتهم، وتبين أنه يعمل منتجا سينمائيا تم تحديد مكان تواجده وألقى القبض عليه وعرضه على النيابة للتحقيق معه.

وتوجهت فيفي عبده الي سراي النيابة وأدلت بأقوالها واتهمت المتهم بتهديدها والذي اعترف بارتكابه الواقعة بتحريض من شخص أخر ومازالت التحقيقات مستمرة .