الأحد 16 يونيو 2024

ضبط مركز للدروس الخصوصية بمدرسة تحت الصيانة في القليوبية

ارشيفية

محافظات14-10-2021 | 14:03

سليمان داود

اكتشفت سماح إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، خلال جولتها لمتابعة المدارس، يرافقها لجنة مشكلة من المتابعة والتعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي، مركز دروس خصوصية بمدرسة تحت الصيانة الشاملة.

حيث لاحظت اللجنة حركة خروج ودخول الطلاب في غير أوقات الدراسة في إحدى المدارس التي تجرى بها عملية صيانة شاملة وبالمتابعة وجد بها طلبة وطالبات وعدد من المدرسين في الفصول الدراسية وداخل المدرسة، وتم عمل محضر إثبات حالة بالواقعة مدعم بالمستندات والصور.

من جانبه، أحال الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، الواقعة إلى الشئون القانونية واتخاذ اللازم نحو المقصرين والمخالفين. 

وأكد الدكتور ياسر محمود أنه لا تهاون مع المقصرين والمخالفين ونبه على الجميع بضرورة الالتزام بكل التعليمات الوزارية الصادرة من وزارة التربية والتعليم، كما أعلن  بأن لجان المتابعة والقوافل ستتابع كل مدارس المحافظة للوقوف لحل لجميع السلبيات وفق الإمكانات المتاحة. 

وتأتي تلك الخطوة في ضوء تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، العمل بكل جهد على مكافحة الدروس الخصوصية بتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، وتوجيهات الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.