الجمعة 17 مايو 2024

بوكيتينو: باريس سان جيرمان سيحاول إغراء مبابى للاستمرار مع الفريق

بوكيتينو ومبابي

ملاعب الهلال14-10-2021 | 16:15

داليا شافعي

يخطط موريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، لبذل كل ما في وسعه للإبقاء على كيليان مبابي في النادي الصيف المقبل، وسط توقعات بقرب رحيله من النادي الفرنسي.

وبحسب ما أوردت صحيفة «ذا صن» البريطانية فإن بوكيتينو قال للماركا: «كيليان سيتخذ القرار الذي يتعين عليه اتخاذه، وسيبذل النادي قصارى جهده للحفاظ على كيليان، فنحن نتحدث عن واحد من أفضل اللاعبين في العالم، يبلغ من العمر 22 عامًا ويتمتع بإمكانيات كبيرة».

وأضاف: «من يظن أن باريس سان جيرمان لا يريده أن يستمر هنا لسنوات عديدة أخرى؟ سيحاول النادي إقناعه وإغرائه بالاستمرار هنا».

وكشف بوكيتينو أن باريس سان جيرمان سيغوي مبابي بعروض لمحاولة إقناعه برفض تقدم ريال مدريد.

وارتبط اللاعب الفرنسي، البالغ من العمر 22 عامًا، ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى ريال مدريد عندما ينتهي عقده في يونيو 2022، لكن بوكتينيو لن يسمح له بالمغادرة دون قتال.

وعلى الرغم من أن المهاجم قد أعرب سابقًا عن رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد، يعتقد بوكيتينو أن أي شيء ممكن في كرة القدم، بما في ذلك إقناع المهاجم بالبقاء في باريس.

ونقلت «ذا صن» عن تصريحات مسبقة للمدرب الأرجنتيني قوله إن باريس سان جيرمان كنادي لديه الأمل والقدرة على إغرائه وتقديم الأشياء له حتى يتمكن من البقاء والسعادة.

وأضاف: «لديه عقد حتى 30 يونيو 2022، وهناك احتمالات أنه يمكن أن يغير رأيه».

ولكن على الرغم من ثقة باريس سان جيرمان في أن المهاجم الفرنسي سيبقى في مكانه، ويعتقد مدريد خلاف ذلك ويدعي أنه قد ينضم إليهم في يناير.

وإذا خسروه في العام الجديد،  يعتقد الفريق الملكي أنهم سيكونون قادرين على إقحام مبابي في صفقة انتقال مجانية عند انتهاء الموسم.