الأربعاء 12 يونيو 2024

هالة صدقي : هذه تفاصيل خلافي مع الشركة المنتجة و لهذا شاركت بمسلسل عادل إمام

30-5-2017 | 16:21

فنانة متمكنة ومتميزة في اختياراتها، فمنذ ظهورها وهي تمتلك طابع مختلف، ولديها الأسلوب الخاص والمختلف، في الأداء.

«الهلال اليوم» التقت النجمة هاله صدقي، لتدخل معها عالم "عفاريت عدلي علام".

في البداية سألتها عن التعامل مع الزعيم عادل إمام بعد هذا الغياب دون الاشتراك معه في أي أعمال سينمائية أو درامية؟.. قالت هالة: إن هذا هو أول تعاون يجمعها بالزعيم عادل إمام في الدراما، فلم نلتق سوى في السينما

 

إذن ما التغيير الذي لاحظته في التعامل؟

على المستوى الإنساني لا يوجد بل بالعكس عادل من أطيب وأنقى الشخصيات التي التقيتها على مدار مشواري الفني أما على المستوى المهني فأكيد أصبح أكثر خبرة وتمكن فهو الزعيم.

 

هل كانت لديك مخاوف من المقارنة بينك وبين لبلبة؟

لا لم أفكر في موضوع المقارنة إطلاقا حيث أن لبلبة لها أشكال من الأدوار وأنا أيضا، لكل منا تركيبة في الاختيار ولو قامت لبلبة من قبل بدور مماثل يمكن كنت أفكر فلا يوجد مجال للمقارنة.

 

لماذا قدمت كوميديا رغم تعود جمهورك على أدوارك الجدية؟

بدأت مرحله فنية جديدة في حياتي  كانت في مسلسل "حارة اليهود" كدراما فكسرت كل "التابهوات" التي كنت فيها.. وكان الجمهور متحمس ومشجعني علي التغيير ولكن في الحقيقة أنا أحب التغيير المستمر وكنت دائما أقوم بالبحث عن أدوار مختلفة وأشياء جديدة، والحمد لله وجدت دور مختلف عليَ في "ونوس" والحمد لله نال نجاح غير متوقع، وكانت الخطوة التالية مرعبة جدا والحمد لله اخترت من جديد وكانت "عفاريت عدلي علام".

 

لماذا شاركتي في عمل واحد هذا العام؟

أنا من العام الماضي وأنا مقلة فأنا أقوم بعمل واحد فقط كل عام ولكن لما بيكون عندي عمل كويس بعمله فمثلا العام الماضي عرض عليَ إعلان قوي ومميز جدا وبعدما قمت بالتوقيع اعتذرت عنه وأنا كنت أجسد في "ونوس" الأم الفقيرة الغلبانة والناس تعلم كويس جدا أن الإعلانات تدفع مبالغ كبيرة فمش من الطبيعي أن أكون بعلن عن منتج أو أنا موجودة بشكل يظهر له في الفاصل أو بين المسلسلات ويستطيع أن يصدق إن أنا أيضا هذه الأم الغلبانة.. فاعتذرت في آخر لحظه.

 

أما مع عادل إمام جالي أكتر من عمل ولكن كنت أريد أن تصدقي أنني بهذا الشكل وحتى لو كان دور شرف واعتذرت أيضا.

 

وماذا عن جديدك في السينما؟

آخر عمل ظهرت به كان "آخر ديك في مصر" والسينما بيتحسب لها مليون حساب فليس من السهل إيجاد الدور المختلف والجديد.

 

ماذا تشاهدين في رمضان؟

 

حتى الآن لم أنتهي من التصوير، ولكني تابعت "الجماعة".

 

ماذا عن مشكلتك مع شركة الإنتاج؟

المشكلة هي القائمين علي التتر مشغولين جدا ونحن لازلنا نصور فنزلوا ترتيب الأسماء بشكل غير صحيح فاتصلت بالمنتج تامر مرسي فتم إزالة التتر لكي يتم التعديل للنزول بالشكل المتفق عليه.

 

أخيرا كلمة لجمهورك في الوطن العربي؟

أنا بعمل مجهود كبير جدا لكي يظهر الدور بأفضل شكل يمكن الظهور عليه وتشجيعكم لي هذا ما يجعلني أتشدد وأتشجع بحبكم لي، ويارب أكون وفقت في الاختيار والأداء وكل سنة وانتم بألف خير وخالص التعازي لكل شهداء الوطن.