الأحد 12 مايو 2024

محمد هنيدي يكشف موعد عرض برنامج «هنيدي شو»

محمد هنيدي

فن15-10-2021 | 21:02

حسام يونس

كشف الفنان محمد هنيدي، عن موعد عرض برنامجه الذي يحمل اسم "هنيدي شو"، المقرر إذاعته يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، على شاشة قناة "المحور"، في تمام الساعة الـ 10مساءً.

ونشر "هنيدي"، البوستر الرسمي للبرنامج عبر حسابه على "فيس بوك" وعلق عليه قائلًا: "بما إننا عملنا سينما وإعلانات والحمد لله كسرنا الدنيا بيكم، فقلت أعمل برنامج ونكسر الدنيا أكتر، هنيدي شو، استنوا المفاجآت والانبهارات، حصريًا على قناة المحور الجمعة 22 أكتوبر".

ويعد برنامج "هنيدي شو" هو أولى تجارب الفنان محمد هنيدي في تقديم البرامج التليفزيونية، ومن المتوقع أن يستضيف هنيدي خلال البرنامج مجموعة من الأبطال الذين شاركوه هذه الأعمال، على مدار حلقات البرنامج، للتحدث عن كواليس تلك الأعمال والتي لا تخلو من المواقف الكوميدية كما عرف الجمهور محمد هنيدي دائمًا في سرده لذكرياته.

وعلى صعيد آخر، انتهي الفنان محمد هنيدي من تصوير أحدث أعماله السينمائيه "الجوهرجي"، والعمل من بطولة منى زكي، أحمد صلاح السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، أحمد حلاوة، وتأليف عمر طاهر، وﺇﺧﺮاﺝ إسلام خيري.

ويعرض حاليا للفنان محمد هنيدي، في دور العرض السينمائية فيلم "الأنس والنمس"، والذي حقق نجاحاً كبيراً منذ عرضه، حيث حصد إجمالي إيرادات من شباك التذاكر 54.178.749، وتدور أحداث العمل في إطار الرعب الكوميدي، حول تحسين الذي يعيش مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى النمس، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

والفيلم "الإنس والنمس" يشارك في بطولته بجانب محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، دنيا ماهر، سليمان عيد، وعارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى ضيوف الشرف: صلاح عبدالله، شيكو، تأليف كريم حسن بشير، قصة وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

Dr.Radwa
Egypt Air