الأربعاء 15 مايو 2024

محمد مهران: «سعيد» بتصدر حكاية فوتوشوب للتريند (خاص)

الفنان محمد مهران

فن17-10-2021 | 21:11

رضوى سمير

أعرب الفنان محمد مهران، عن سعادته بتصدر حكاية "فوتوشوب" من مسلسل "زي القمر" تريند مؤشرات البحث بموقع "جوجل"، بعد عرض أولى حلقاته.

وقال مهران، في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال" بأن  فريق عمل حكاية "فوتوشوب" بذل مجهود كبير حتى تظهر بالشكل الذي نال اعجاب الجمهور بعد عرض أولى حلقات المسلسل وتصدره التريند.

وأضاف بأن الأعمال الدرامية  التي تنتمي لـ نوعية الـ 5 حلقات لا تلغي المسلسلات الكبيرة المكونة من 30 حلقة، هي وسيلة فقط للتنوع عند المشاهد واختصار المشكلة التي نتحدث عنها في وقت قصير.

وأشار "مهران" بأن روح التعاون بين فريق العمل كانت كبيرة، مضيفاٌ بأن كواليس التصوير كانت لطيفة وهناك كيميا بين الممثلين، قائلاُ:" أتمنى باقي حلقات المسلسل تنال اعجاب الجمهور".

وعن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل 2022، قال محمد مهران إنه حاليا في مرحلة القراءة، مشيرا بأنه يحرص دائما على اختيار الأدوار الجديد والتي لم يقدمها من قبل.

في سياق متصل، تصدر اسم مسلسل "زي القمر" تريند مؤشرات البحث بموقع جوجل، بعد عرض أولى حلقات حكاية "فوتشوب"، من بطولة محمد مهران و ملك قورة.

وبالتزامن مع عرض الحلقة الاولى من حكاية "فوتوشوب"، بدأ الجمهور في البحث عن مواعيد عرض مسلسل "زي القمر" ، الذي يُعرض من السبت للأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا عبر قناة  "CBC".

وحكاية "فوتوشوب" من بطولة: ملك قورة، محمد مهران، وعدد من النجوم، ومن إخراج شادي أبو شادي، وتدور أحداث الحكاية في إطار اجتماعي.

ومسلسل "زي القمر" يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار اجتماعي.

       

Dr.Radwa
Egypt Air