الخميس 27 يونيو 2024

يوتيوبر يكشف عن حيل سحرية مذهلة (فيديو)

يوتيوبر يكشف عن حيل سحرية مذهلة (فيديو)

الهلال لايت 19-10-2021 | 15:40

مى كامل

 

قام يوتيوبر شاب من بولندا بأداء بعض الحيل السحرية المذهلة وقام بتصويرها عن طريق الفيديو وعرضها على قناته على اليوتيوب، وذلك حتى يكشف عن الأسرار البسيطة وراءها.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد قام يوتيوبر بأداء بعض الحيل السحرية، ثم قام بتصويرها، والكشف عن طرق أداءها بشكل بسيط.

 يبدأ الفيديو باليوتيوبر وهو يقوم بإمساك شوكة طعام ويحاول ثنيها بإصبعه فقط، وبالفعل ينجح في كسرها إلي أن يكشف عن السر وهو أن في البداية يقدم شوكة سليمة ولكن عندما يقوم بعمل الخدعة يمسك بشوكة مكسورة في الأساس وكأن له القدرة على ثنيها بكل سهولة.

أما الخدعة الثانية فهي أنه أشعل النار في محفظة نقود بعد أن قام بوضع ورقة نقود بداخلها ثم تخرج النقود وكأنها لم تمسسها النار، وبالفعل يبدأ بالكشف عن الخدعة حيث أن المحفظة بها العديد من الطبقات وفي  إحدي طبقاتها قام بوضع ولاعة صغيرة، وإشعالها بعد وضع ورقة النقود داخل المحفظة، بعدها يفتح المحفظة أمام الجميع ولكنها كام يفتح طبقة أخرى من طبقات المحفظة المتعددة.

كما قام في الخدعة الثالثة بتحويل القصاصات الورقية إلى نقود، إليك كيفية القيام بذلك وستفاجأ بمدى سهولة بعض الحيل حيث كان يقوم بإشعال النار في قصاصات الورق لتظهر مرة ورقة نقود، ومرة أخرى تظهر عملة معدنية، وأشياء أخري عديدة بنفس الحيلة ويقوم بالكشف عن تلك الحيل بكل سهولة.

كما قام بإخفاء العديد من العملات المعدنية داخل علبة معدنية بها جيوب سحرية، ليبدأ الخدعة وكأن النقود تختفي تارة وتظهر تارة أخرى.

كما قام بعمل خدعة بغطاء زجاجة الصودا حيث قام بإمساك الغطاء أمام الكاميرا ليظهر أنه سليم، ثم في حركة مفاجئة يرميه في الهواء ويلتقطه، ليصبح حلقه مفرغة ارتداها كالخاتم في اصبعه، ليتبين بعد ذلك أن كان يمسك بغطائين لزجاجات صودا، الأولي كانت سليمة، أما الأخرى فكانت مفرغة من ال اهل على شكل حلقة.