الأحد 12 مايو 2024

«داش» ببنطلون غريب و«سارة» تتألق بالأخضر.. لقطات من الريد كاربت قبل عرض فيلم «أميرة»

مهرجان الجونة السينمائي

فن19-10-2021 | 23:01

محمد أبو زيد

حرص عدد كبير من الفنانين على حضور العرض الأول لفيلم  أميرة" بمهرجان الجونة السينمائي إذ يعرض في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، وكان أبرز الحضور صبا مبارك بطلة الفيلم ومخرجه محمد دياب، كما حضر كلا من "إلهام شاهين، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، نسرين طافش.

 

 

وحضر أروى جودة، آدم الشرقاوى، تارا عماد، هنا شيحة، طارق الابيارى، أحمد داود وزوجته علا رشدى، الإعلامية منى عبد الوهاب، أحمد حاتم، بسمة، وأسماء جلال، شريف رمزي". 

 

 

كما حرص على حضور الفيلم الذي يعرض في المسابقة الرسمية  الإعلامية منى عبد الوهاب، والمذيعة ناردين فرج، والإعلامية رايا أبى راشد، ومن النجوم الشباب أحمد مالك، وأحمد داش الذي لفت الأنظار إليه بسبب لون البنطلون الذي يرتديه والتقطت له عدسات المصورين عدة صور أثناء مروره على الريد كاربت، بينما ارتدت صبا مبارك بطلة الفيلم فستانا أبيض طويل وفضفاض، بينما ارتدت سارة عبد الرحمن فستان أخضر قصيرمن الأمام ومكشوف على البطن، وله ذيل طويل من الخلف. 

 

 

"أميرة" بطولة صبا مبارك، ويشارك به عدد كبير من النجوم العرب من بينهم تارا عبود، علي سليمان، قيس ناشف، وليد زعيتر، وهو انتاج مصري أردني فلسطيني مشترك، من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج محمد دياب. 

 

اقتنص فيلم أميرة للمخرج محمد دياب 3 جوائز من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، في الدورة الـ 78 الذي استضاف عرضه العالمي الأول ضمن مسابقة آفاق.

وحصد "أميرة" جائزة لانتيرنا ماجيكا التي تمنحها جمعية تشينيتشيركولي الوطنية الاجتماعية الثقافية للشباب (CGS)، وجائزة إنريكو فولتشينيوني التي يمنحها المجلس الدولي للسينما والتليفزيون والإعلام السمعي البصري بالتعاون مع منظمة يونسكو، وجائزة إنتر فيلم لتعزيز الحوار بين الأديان.

Dr.Radwa
Egypt Air