الأربعاء 15 مايو 2024

بسبب «الجونة»..بشرى في ضيافة عمرو الليثي

بشرى وعمروالليثي

فن20-10-2021 | 12:12

رضوى سمير

تحل الفنانة بشرى ضيفة في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، على قناة الحياة، وذلك المقرر يوم الجمعة 22 أكتوبر، في تمام العاشرة مساءً.

وتكشف الفنانة بشرى تفاصيل خاصة بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وما عاشته من لحظات خلال المهرجان، من بداية التحضيرات إلى حدوث الحريق، وما بعده.

وستتحدث بشرى أيضاً عن زواجها، وحياتها الشخصية، وعن أهم أدوارها لاسيما دورها في مسلسل" الإختيار 2 "، وتأثرها بهذا العمل الوطني، وتفاصيل مشاركتها فيه، وشخصية زوجة الضابط الشهيد محمد مبروك، وتأثرها الشديد بمشهد استشهاده.

وعن دورها في حكاية "مش مبسوطة"، من مسلسل "زي القمر"، الذي يعرض علي قناة cbc في تمام الساعة الثامنة مساءً.

حكاية "مش مبسوطة" من بطولة بشري، داليا مصطفي، أحمد سعيد بعد الغني، هشام إسماعيل، ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج شيرين عادل.

وجدير بالذكر أن تنتظر بشري عرض أحدث أفلامها السينمائية، "معالي ماما"، والذي تشارك فيه مع محمود الليثي، نور قدري، وطاهر أبو ليلة، والمقرر طرحه  قريبا بدور العرض السينمائي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعى حول مناقشة علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما تكون لديها مسؤليات فى عملها، حيث تجسد الفنانة بشري شخصية إمرأة ذات منصب مهم، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت في صالح الأسرة من عدمه.

"معالي ماما" من بطولة بشرى، محمود الليثى، شيماء سيف، سامى مغاوري، علاء مرسى، محمد على رزق، حسام داغر، شريف باهر، دعاء رجب ، الشباب نور إيهاب، سولى ، ياسين إبن المرحومه غنوه شقيقة أنغام ، وضيف الشرف إسماعيل شرف.

Dr.Radwa
Egypt Air