الإثنين 13 مايو 2024

هنا الزاهد ضيفة إنجي علي في برنامج «أسرار النجوم» غدًا

هنا الزاهد

فن20-10-2021 | 20:34

محمد أبو زيد

تحل الفنانة هنا الزاهد ضيفة في برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي، عبر إذاعة نجوم FM، غدًا الخميس، في تمام الساعة 8 مساءً.

ونشرت إنجي علي، صورة لها وأخرى لـ هنا الزاهد على حسابها عبر "إنستجرام" وكتبت" غدًا انتظروني والجميلة أم دم خفيف، حلوة الحلوات وباربي الشاشة، واحدة من اللي أثبتوا إن الجمال أحيانا لا يأتي منفردا، ممكن ييجي الجمال وخفة الدم والروح الحلوة والحضور والنجاح مع بعض، يوم الخميس على الهوا، على نجوم إف إم 8 مساء".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

وتشارك هنا الزاهد في مسلسل "أنا وهي" وهو آخر تعاون فني بين الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد بعد أن حققا نجاحًا كبيرًا في الأعمال السابقة التي جمعتهم خلال العامين الماضين، إذ قدما فيلم "قصة حب" في إطار رومانسي، مع المخرج عثمان أبو لبن وحقق نجاحًا لافتًا، وبعدها قدما فيلم "الغسالة" إخراج عصام عبد الحميد العام الماضي في إطار من الفانتازيا والكوميديا، كما اجتمعا في حكاية "لو كنت يوم أنساك" من مسلسل حلوة الدنيا سكر، الذي خاضت به هنا أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.

وكان المخرج سامح عبد العزيز قد أوقف تصوير مسلسل "أنا وهي" لمدة أسبوعين، من أجل تغيير الديكورات، حيث يعمل على معاينة أماكن تصوير جديدة من أجل المشاهد الخارحية، وذلك بعد إنهائه عدد من المشاهد الداخلية.

Dr.Radwa
Egypt Air