الإثنين 6 مايو 2024

بإطلالة فضية مثيرة.. سمية الخشاب تتألق علي ريد كاربت مهرجان الجونة (صور)

سمية الخشاب

فن20-10-2021 | 23:35

نورهان اسامة

ظهرت الفنانة سمية الخشاب علي ريد كاربت سابع أيام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، والتي من المقرر أن تستمر حتي يوم الجمعة 22 أكتوبر الجاري.

وارتدت الفنانة سمية الخشاب فستان ضيق باللون الفضي اللامع، ذو حملات رفيعة وذيل طويل نسبيًا، واختارت اكسسوارتها من نفس لون الفستان، كما اعتمدت تسريحة الشعر الحر، حيث تركته منسدلاً خلفها مما أعطاها مظهرًا جذابًا.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)

من ناحية أخري، التقت الفنانة سمية الخشاب بالفنان محمد رمضان، علي أرض الجونة بالأمس، وشاركت "الخشاب" عبر حسابها علي "إنستجرام"، صورة وفيديو يجمعانها بالنجم محمد رمضان، حيث ظهرا بالفيديو يرقصان بجانب بعضهما، وعلقت: "موسي وحلاوتهم فالجونة".

وتشاركت الفنانة سمية الخشاب مع النجم محمد رمضان في مسلسل "موسي" الذي عُرض خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021، حيث جسدت شخصية "حلاوتهم" التي أوقعت "موسي" في غرامها، والذي محمد رمضان.

مسلسل "موسي" من بطولة النجم محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، و ضياء عبد الخالق، ، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث العمل في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

Dr.Randa
Egypt Air