الجمعة 3 مايو 2024

استمرار أعمال لجان المرور على سوق الخضار والمخابز البلدية بالقصير

جانب من الحملة

محافظات21-10-2021 | 18:16

عمرو فارس

 أكد اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير ، أن المدينة تشهد تكثيف حملات المرور على الأسواق، للتأكد من سلامة وصلاحية السلع الغذائية وتوافرها، والحفاظ على سلامة المواطنين.

وقال رئيس مدينة القصير، إن الحملات مستمرة لضمان جودة المنتجات وصلاحيتها للاستخدام الادمى، مشيرا إلى أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل توفير خدمات أفضل للاهالى.

فى السياق قامت اللجنة المشكلة من الوحدة المحلية اليوم الخميس، التى تضم إدارات المتابعة الميدانية والبيئة والأمن والايرادات، بالمرور على سوق الخضار، وذلك للوقوف على تنظيم السوق وتحصيل الكارته المقررة والتصدى للمخالفين ومتابعة حركة الأسعار، كما استكملت إدارة التموين المرور على المخابز البلدية لمراجعة حصص الدقيق المقررة والتأكد من وزن ومواصفات رغيف الخبز.

وفي سياق متصل ، أعلنت الوحدة المحلية لمدينة القصير بالبحر الأحمر، اليوم الخميس، رفع المخلفات وكنس الأتربة أسفل الجزر الوسطى والجانبية بميدان الموقف الإقليمي والمنطقة الحرفية، والتخلص من المخلفات الشجرية وكنس الأتربة بمناطق المستعمرة وعمارات الزهور وميدان الدولفين وخلف مدرسة السلام والعديد من الشوارع الداخلية والميادين.

كما تم صيانة الأعطال وتركيب كشافات جديدة  وتغطية غرف ومخارج الكابلات بالأعمدة وتأمينها والتأكد من عزلها وردمها والسيطرة على فصل الكابلات الخارجة عن الأعمدة أمام مدرسة الثورة، والتي استخدمها  الأهالي  بطرق غير شرعية.

فيما أكد اللواء أشرف البيه، رئيس مدينة القصير، أن الوحدة المحلية تولي اهتمامًا كبيرًا بمنظومة النظافة وإنارة الشوارع  من خلال رفع تراكمات القمامة والمخلفات بكافة أنحاء المدينة، وصيانة خلايا أعمدة الإنارة بإشراف كامل من إدارات المتابعة الميدانية والبيئة وقسم النظافة والكهرباء، مما يسهم فى رفع مستوي النظافة.

وأيضا إنارة الأعمدة بالشوارع الرئيسية والفرعية وعدد من المناطق التي بحاجة إلى تكثيف دوريات العمل بها، مشددا على مدراء الأقسام المعنية بتكثيف الحملات الدورية لرفع المخلفات والكنس والتجريد للشوارع ومتابعة يومية لملف النظافة والإنارة.

Dr.Randa
Dr.Radwa