الجمعة 27 سبتمبر 2024

20 دقيقة وحراسة مشددة.. تفاصيل زيارة شاروخان لابنه في السجن

شاروخان

فن21-10-2021 | 17:47

محمد أبو زيد

أجرى الفنان الهندى شاروخان بزيارة لابنه "أريان" اليوم الخميس بسجن آرثر رود، وسط تغطية إعلامية مكثفة وحراسة مشددة، إذ استغرقت زيارة نجم بوليود لابنه نحو 20 دقيقة.

 زيارة شاروخان لأبنه هي الأولى منذ اعتقاله أوائا الشهر الحالي على خلفية تورطه في قضية حيازة ممنوعات في مومباي، على متن سفينة سياحية كانت قبالة ساحل المدينة، وتم لقاء شاروخان  مع آريان داخل عنبر الزيارات في وجود سلطات السجن التي طبقت إجراءات أمنية مشددة خارج مبنى السجن أيضا بسبب التواجد الكبير من قبل الصحفيين والسكان المحليين بعد تجمعهم خارج أسوار السجن. 

شاروخان، بعد خروجه من زيارة انبنه غادر سجن آرثر بمدينة مومباي دون الإدلاء بأي تصريحات صحفية إذ التف حوله عدد كبير من المصورين والعاملين في المجال الإعلامي ولكنه خرج مسرعا واستقل سيارته وغادر المكان، بينما يعمل فريق الدفاع عن "آريان" من المحاميين على التقدم بطلب للإفراج عنه بكفالة أمام محكمة مومباى العليا.

وكانت المحكمة أمس رفضت للمرة الثانية طلب الإفراج بكفالة عنه، بعدما قضى 18 يوما في الحجز، بعيدا عن أسرته، وأمرت المحكمة يوم 14 أكتوبر الماضي بالتحفظ عليه وزملائه المتورطين في قضية المخدرات لمدة 14 يوما حتى انتهاء التحقيقات، ووفق تقارير صحفية هندية، يشعر نجم بوليوود شاروخان بالعجز لعدم قدرته على مساعدة نجله، وإقامته في السجن رغم كل محاولات المحامين.