الأربعاء 15 مايو 2024

احتفال مبكر بالهالوين.. أب أمريكى يرعب أولاده بمقلب مرح لشخصية «بيج فوت»

الاطفال بعد المقلب

الهلال لايت 22-10-2021 | 13:13

ميادة عبد الناصر

يحتفل العالم كل عام بالهالوين فى 31 أكتوبر وهو ما يجعل الكثير من الأشخاص حول العالم في تحضير أنفسهم لهذا اليوم لكى يقوموا بالتنكر وعمل الماكياچ بأشكال مرعبة مواكبة للحدث ولكن فى احتفال مبكر أراد أبوين الاحتفال مع أبنائهم وعمل خدعة من أجل اضفاء جو من المرح وهو ما ظهر فى بعض الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وجذبت الكثير من المشاهدين لتنكر أب فى شخصية بيج فورت المرعبة وتخفيه خلف الأشجار فى الغابة وهو ما جعل الأمور تبدو واقعية ليرتعب الأبناء بشكل كبير وهو ما جذب المتابعين وحققت اللقطات شهرة واسعة وهو ما قام بنشره موقع "ديلى ميل" الإخبارى 

1
مورجان بلو ، 28 عامًا ، وابنة عمها فيرونيكا وايت ، 49 عامًا ، من تكساس ، وضعوا خطة لتخويف أبنائهم برايدجر ، 7 سنوات ، وبراكستون ، 10 سنوات ، بعد أن اعترف الأولاد بأنهم كانوا متشككين في وجود "بيج فوت ''.

تخفى الأب بزي الهالوين بأسلوب شخصية الغابة الأسطورية ثم قامت زوجته بتصويره وهو يخرج من الغابة خلف منزلهم.

2

لكن رد فعل الأولاد المرعب كان لا يقدر بثمن ، وكان الوالدان في نوبة من الضحك ، مع انتشار المزحة الناجحة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كان براكستون وبرايدجر وصديقهما كامدن ، البالغ من العمر 10 أعوام ، يلعبون في البركة بجوار الغابة حيث يعيشون عندما اتصلوا ليخبروا أنهم عالقون - مما أعطى الآباء الفرصة المثالية.

ارتدى الأب ملابس بيج فوت واختبأ في الغابة بينما كان مورجان وفيرونيكا ووالد براكستون ، كيفن ، ينتظرون بجوار البركة مع الكاميرا وقال مورغان: كنا نضحك بشدة لدرجة أننا كنا جميعًا نبكي وعندما أدركوا الخدعة بدأ الأطفال فى الضحك.

4

يقول مورجان دائمًا على سبيل المزاح للأولاد عندما يخرجون للعب لا تدع بيج فوت تحصل عليك وكان الأولاد متشككين بعض الشيء في أنه موجود ، لذلك توصلنا إلى خطة لمزاحهم منذ حوالي شهر ، لكن لم تتح لنا الفرصة حتى الآن.

Dr.Radwa
Egypt Air