الخميس 9 مايو 2024

إلهام شاهين تتألق في حفل ختام مهرجان الجونة (صور)

إلهام شاهين

فن23-10-2021 | 19:25

نورهان اسامة

تألقت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين في حفل ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، والذي أقيم مساء أمس الجمعة 22 أكتوبر.

وشاركت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة لها من ختام الفعاليات بالأمس، والتي ظهرت من خلالها بفستان باللون التركواز اللامع، مع إكسسوارت باللون الفضي اللامع، وتركت شعرها القصير محاوطًا رقبتها، مما أعطاها مظهرًا جذابًا.

وتعيش الفنانة إلهام شاهين حالة من النشاط الفني، حاليا من خلال التحضير لتصوير عمل سينمائي وآخر درامي يمثلان عودة قوية للنجمة الكبيرة بعد فترة غياب عن جمهورها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وأشارت الفنانة إلهام شاهين، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إلى أنها تحضر للعودة للسينما من خلال الفيلم السينمائي "بنات صابرة" والذي يناقش موضوعات مهمة ومن بينها "زواج القاصرات" ليكون بمثابة عودة قوية لها في مجال السينما، لافتة إلى أن العمل يعد بمثابة مفاجأة للجمهور في موضوعه وأحداثه، ويمثل توعية للأهالي والفتيات، معربة عن أملها في أن يحقق الفيلم نجاحا جماهيريا عند طرحه في دور العرض السينمائي.

ونوهت بأن الفيلم يشاركها في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم الفنانات وفاء عامر، هالة صدقي وبشرى إلى جانب مجموعة من الشباب، والعمل مستوحي مما تناوله كتاب "أعداء مصر الخمسة" من تحديات تواجهها مصر نتيجة تراكم العديد من الأزمات المجتمعية.

Dr.Radwa
Egypt Air