الأحد 19 مايو 2024

وفد تنسيقية شباب الأحزاب يلتقي أهالي أسوان لبحث مشكلاتهم

الوفد

أخبار18-10-2021 | 14:43

محمد إبراهيم

قام وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بزيارة مراكز (نصر النوبة وكوم أمبو، ودراو)؛ للاطلاع على المشكلات التي تواجههم، خلال زيارتهم لمحافظة أسوان التي تستمر لليوم الثالث.

وذكرت التنسيقية، في بيان اليوم الإثنين، أن الوفد زار قرية قسطل بمركز نصر النوبة، والتقى بعض الأهالي واطلع على مشكلة غرق منازلهم عن قرب بفعل ارتفاع منسوب المياه الجوفية التي أدت لتصدعات بالمنازل وانهيار بعضها مما دفع الأجهزة المحلية لإخلاء المنازل، ويعاني أهل القرية من عدم توفير منازل لهم، حيث وعد أعضاء التنسيقية بالتواصل مع الأجهزة التنفيذية لحل تلك المشكلة.

وأضافت أن الوفد زار أيضا قرية اقليت بمركز كوم أمبو، والتقى الأهالي واستمع لمشكلاتهم التي تتعلق بعدم توافر الأسمدة الزراعية وأيضًا بعض المشكلات بوحدات رفع مياه الري، وكذلك رغبتهم في زيادة سعر توريد محصول قصب السكر، بالإضافة لحاجتهم لتوفير وحدة سجل مدني واستكمال المعهد الديني الأزهري بالقرية ونقص بعض الخدمات.. واختتم الوفد زيارته بمركز دراو في ضيافة آل وأوفيراوي، وتم الاستماع لمشكلاتهم واحتياجاتهم.

من جهته، أعرب أعضاء وفد التنسيقية عن شكرهم وتقديرهم لأهل أسوان على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكدين حرصهم الكامل على تلبيه احتياجاتهم والسعي لتحقيق مطالبهم، وأن يكونوا حلقة الوصل بين المواطن والمسئولين في إطار احترام القانون والدستور.