الجمعة 3 مايو 2024

وكيل «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ يستقبل القائمين على برنامج مشواري

الدكتورعزت محروس

محافظات2-6-2021 | 22:56

محمود سيداحمد

استقبل الدكتورعزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بمحافظة كفر الشيخ، القائمين على برنامج "مشوارى "، حيث تناول اللقاء وضع الخطط الاستراتيجية للتوصل إلى تحقيق الأهداف العامة لاستمرار نجاح تنفيذ البرنامج بالمحافظة، وكذا استعراض النتائج المرجوة من برنامج "مشواري" خلال المرحلة المقبلة.

وأقامت مديرية الشباب والرياضة، معرض منتجات أصحاب المشروعات الصغيرة من مستفيدي برنامج "مشوارى"، فضلا عن الورش التدريبية التي تمت اليوم بمركز شباب كفر الشيخ على هامش اللقاء الحواري مع سفراء البرنامج، وعرض قصص نجاح المتدربين.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن هدف اللقاء الاستماع لمقترحات تطوير البرنامج خلال المرحلة المقبلة، وتذليل العقبات أمام العملية التدريبية لاستمرار نجاح البرنامج بالمحافظة.

يذكر أن برنامج مشوارى ينفذ من خلال الإدارة المركزية بقيادة اللواء إسماعيل الفار، رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، وفذلول حق، نائب  منظمة اليونيسف، ومنال جمال مدير عام الإدارة العامة لتدريب الشباب، وجيهان رشوان مدير الإدارة، والدكتور عمرو فاروق، منسق عام برنامج مشوارى، ووئام الليثى، منسق برنامج النشء والشباب.

Dr.Randa
Dr.Radwa