الجمعة 7 يونيو 2024

ضبط أحد المتهمين بسرقة صندوق تبرعات الأيتام بمسجد بالقليوبية

ضبط أحد المتهمين بالقليوبية

محافظات10-7-2021 | 13:47

دار الهلال

كشفت مصادر امنية بمديرية أمن القليوبية انه تم ضبط احد المتهمين بسرقة صندوق تبرعات الأيتام من أمام مسجد فى منطقة بهتيم بشبرا الخيمة، وكشفت المصادر أنه جاري تحديد باقي المتهمين وضبطهم بعد نشر فيديو الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتلقى مدير امن القليوبية بلاغا بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن قيام 3 اشخاص بسرقة صندوق تبرعات الأيتام من أمام مسجد فى منطقة بهتيم بشبرا الخيمة. وتبين قيام المتهمين بسرقة صندوق تبرعات الايتام من مسجد بشاع 8 بمنطقة ارض عبدالكريم ناصر ببهتيم بشبرا الخيمة وتم ضبط أحد المتهمين وجارى ضبط الباقى.

من ناحية أخرى تمكنت أجهزة الأمن فى القليوبية من كشف غموض واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بإحدى المدارس فى القليوبية حيث تبين انها لطالب لقى مصرعه اثناء محاولته سرقة عقار بجوار أحد المدارس. تبلغ لقسم شرطة الخصوص بمديرية أمن القليوبية بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل فناء إحدى المدارس بدائرة القسم، وأمكن تحديد هوية المتوفى وتبين أنه (طالب، ومقيم بدائرة القسم) .

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية بقيادة اللواء حاتم الحداد أسفرت جهوده عن أن الواقعة تتمثل فى صعود المتوفـى وآخرين أعلى سطح العقار الملاصق لسور المدرسة المكون من 9 طوابق بقصد سرقة كمية من أسياخ الحديد المثبتة بنهاية الأعمدة الخراسانية للعقار والبارزة منها.

وأثناء قيامه بنزع أحد الأسياخ اختل توازنه وسقط بفناء المدرسة ووفاته، وبمعاينة سطح العقار عُثر على عدد من الأسياخ منزوعة من الأعمدة الخراسانية وملفوفين ببعض الأقمشة ممهدة للنقل ، كما أمكن تحديد مرافقى المتوفـى وتبين أنهم ( 3 أشخاص) . وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبمواجهتهم أيدوا ما جاء بالفحص، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.