الخميس 2 مايو 2024

محافظ بورسعيد: لم تثبت أي حالات غش داخل لجان امتحان مادة الفيزياء

محافظ بورسعيد

محافظات24-7-2021 | 14:28

محمد امان

تابع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، سير وانتظام امتحان مادة الفيزياء لشهادة الثانوية العامة، وتلقى محافظ بورسعيد تقريرآ من مديرية التربية بمحافظة بورسعيد حول سير وانتظام الامتحان خلال اليوم .

وأوضح محافظ بورسعيد، أن إجمالى عدد الطلاب المستهدفين من أداء امتحان الفيزياء اليوم السبت بالشعبة العلمية هما 2738 ، وأن غرفة عمليات المحافظة تابعت منذ اللحظات الأولى لبدء الامتحان سر وانتظام اللجان الامتحانية ، مؤكدا أنه لم تثبت أى حالات غش داخل لجان الامتحان ، كما أن غرفة العمليات لم تتلقى أى مشكلات أمنية أو إدارية أو صحية أو فنية .

وأشار المحافظ إلى أنه تم تكثيف حملات التعقيم والتطهير داخل لجان امتحانات الثانوى العام ، كما تم التأكيد على الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتقاعد الاجتماعى بين الطلاب ، وإجراءات الكشف عن الحرارة للطالب قبل دخول الامتحان ، وارتداء الكمامات الطبية ووسائل النظافة، مؤكدا أنه لا يوجد حالات كورونا بين الطلاب المؤديين للطلاب لامتحان الفيزياء .

وشدد المحافظ على توفير كافة سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة ، لتمكينهم من أداء الامتحانات فى هدوء وتركيز ، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان ، والتطبيق الكامل للاجراءات الاحترازية والوقائية.

ويذكر أنه، يتم التنسيق بين كافة الجهات المعنية لتأمين الامتحانات بجميع المدارس بمراكز وقرى المحافظة،  لتوفير الأمن والسلامة لكل المشاركين في الامتحانات وتأمين اللجان الامتحانية نظرا للجهود المبذولة من القوات المسلحة،  والدور البارز والفعال للخدمات المقدمة من قوات الأمن لتقديم الراحة والأمان  للطلبة والطالبات في الثانوية العامة مع مراعاة توفير جو من الطمأنينة للطلاب للقضاء علي القلق والفزع بداخلهم.

Dr.Randa
Dr.Radwa